صور هيفاء وهبي توضح حقيقة تقليد نانسي عجرم لها

تعتبر صور هيفاء وهبي هي الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الإجتماعي من بين النجمات، حيث يهتم الكثير من جمهورها ومتابعيها بمتابعة أخبار و صور هيفاء وهبي وكذلك أعمالها الفنية، وقد تردد اسم الفنانة اللبنانية هيفا وهبي مع زميلتها اللبنانية نانسي عجرم، بعدما قامت بتقليدها في أحد اللقاءات التليفزيونية التي ظهرت فيها في الآونة الأخيرة، وقد حصد هذا المقطع على تفاعل كبير من جمهور ومحبي النجمتين.

 

نانسي عجرم تقلد هيفاء وهبي بطريقة كوميدية
نانسي عجرم تقلد هيفاء وهبي بطريقة كوميدية

 

نانسي عجرم تقلد هيفاء وهبي بطريقة كوميدية!

قامت نانسي بتقليد هيفاء في آخر حلقات برنامج “لهون وبس”، الذي يقدمه المذيع هشام حداد، وعرض على شاشة قناة “LBC” اللبنانية الفضائية، حيث أكدت خلال اللقاء أنها تحفظ أغنية “قالولي عنه كلام” وغنتها بالفعل على طريقة هيفا، ولكنها أضافت الطابع الكوميدي للأغنية، بعدما طلب منها مقدم البرنامج أن تقلد أسلوب “وهبي” المتعارف عليه في الغناء.

وجهت “عجرم” رسالة بعد فقرة تقليد مواطنتها، حيث أكدت فيها على أنها تحب هيفا كثيرًا، وطالبت الأخيرة بألا تضايق أو تنزعج منها بعدما قامت بتقليدها، وقد أعجب مقدم البرنامج والحضور داخل الاستوديو بأسلوب نانسي وإحترامها لزميلتها وخفة ظلها.

كما غنت نانسي عجرم أغانِ لكلاً من نجوى كرم وإليسا ونوال الزغبي، وأشعلت الحلقة بخفة ظلها وتجاوبها مع كل الأسئلة، إلى جانب رشاقتها اللافتة بعد ولادة ابنتها الثالثة وجمالها الذي خطف الأنظار.

 

 

هيفاء وهبي ترد على تقليد نانسي عجرم لها

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بشكل مباشر على تقليد مواطنتها النجمة نانسي عجرم لها، وذلك على على الهواء في برنامج “لهون وبس”، الذي يقدمه المذيع هشام حداد، وعرض على شاشة قناة “LBC” اللبنانية الفضائية.

وجاء رد فعل هيفاء وهبي غاية في الرقة والود نحو نانسي عجرم، على عكس ما تصور البعض أن ربما يؤدي هذا التقليد إلى جفاء بين النجمتين، حيث أبدت هيفاء وهبي إعجابها ومحبتها لنانسي عجرم، بعد تقليدها لها على الهواء وأن ما فعلته جاء لافتاً وجميلاً، لتغرد عبر حسابها على تويتر قائلة: “لطيفة ومحبوبة مازالت تذكر أغنيتي الأولى…أنا أحب نانسي عجرم أيضاً”.

يذكر أن هيفاء وهبي ستطل في شهر رمضان 2019 من خلال مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “الواد سيد الشحات”، وهو من بطولة: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، وأحمد فتحي، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

هيفاء وهبي ونانسي عجرم
هيفاء وهبي ونانسي عجرم

 

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها إيلا مع عائلتها

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر موقع الصور الشهير “انستجرام”، أحدث صورة لها من حفل عيد ميلاد إبنتها إيلا، في أحدث ظهور لها، بعد غياب عدة أشهر من بعد ولادتها لمولودتها الثالثة “ليا”.

حيث ظهرت نانسي عجرم في الصورة برفقة زوجها وإبنتيها “ميلا وإيلا” وهم يحتفلون بعيد ميلاد إيلا وأمامهم تورتة عيد الميلاد، وأرفقت مع الصورة رسالة حب إلى صغيرتها كتبت فيها “عيد ميلاد سعيد، بحبك يا حياتي”.

 

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ايلا
نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ايلا

 

يأتي ذلك على الرغم من انشغالها بمولودتها الجديدة “ليا” التي وضعتها في شهر فبراير الماضي، إلا أنها حرصت على الإحتفال بالعيد السابع لطفلتها إيلا بحضور العائلة وأصدقائهم المقربين.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم حرصت على مشاركة جمهورها ومتابعيها بعض الصور ومقاطع الفيديو من إحتفالات العيد السابع لطفلتها إيلا.

فظهرت الأجواء المرحة التي أعدتها لها خصيصاً من الديكورات المنزلية الملونة، والبالونات المميزة، والحلوى المتنوعة، إلى جانب إلتقاط الصور التذكارية العائلية برفقة زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وبناتها ميلا وإيلا.

 

اسرة الفنانة نانسي عجرم
اسرة الفنانة نانسي عجرم

 

نانسي عجرم تطلق خدمة “عالم نانسي عجرم”!

كان الظهور الأول للنجمة اللبنانية من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مؤخراً للإعلان عن خدمة جديدة تقوم بإطلاقها تحت عنوان “عالم نانسي عجرم”.

وهي خدمة إلكترونية جديدة تطلقها بالتعاون مع شركة Du للإتصالات في دبي، تسمح هذه الخدمة لمتابعيها بالإطلاع على كل جديد للنجمة اللبنانية على المستوى الشخصي والفني.

 

نانسي عجرم تطلق خدمة جديدة على اسمها
نانسي عجرم تطلق خدمة جديدة على اسمها

 

وتألقت نانسي خلال المؤتمر بإطلالة مميزة اتسمت بالبساطة والنعومة، وتواكب أحدث صيحات الموضة، فاختارت أن ترتدي ثوب ضيق متوسط الطول يتميز بأكمام قصيرة وواسعة، مع ياقة مرتفعة، الثوب جاء باللون الأسود الذي امتلأت أرضيته بطبعة الأزهار الزرقاء الصغيرة.

من ناحية أخرى، تحضّر الفنانة اللبنانية لألبومها الجديد الذي سيتضمن 9 أغنيات متنوّعة، كما سيكون الجمهور السعودي على موعد معها في حفلتين الأولى في جدة والثانية في الرياض.

 

اطلالة نانسي عجرم خلال مؤتمر اطلاق خدمة جديدة على اسمها
اطلالة نانسي عجرم خلال مؤتمر اطلاق خدمة جديدة على اسمها

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author