قائمة مسلسلات mbc1 في رمضان 2019

بدأ العد التنازلى واصبح شهر رمضان على مقربة بضعة أيام ومع اقتراب الشهر الفضيل تتسابق القنوات الفضائية لعرض الخريطة الرمضانية الخاصة بها، كثيرًا ما تكون قناة أم بي سي وان اختيار مناسب لعدد كبير من الجمهور فى الوطن العربى فتتميز قناة أم بي سي وان بتنوع المحتوى المقدم من خلالها حيث تقدم محتوى متنوع من مسلسلات رمضان 2019، إذا كنت من محبى الدراما المصرية أو محبى الدراما الخليجية سواءً كانت مسلسلات سعودية أم كويتية أو إذا كنت من محبى الدراما السورية فستجد غايتك على قناة أم بي سي وان، فإذا كنت مازلت لا تعلم ما هى المسلسلات التي سوف تتابعها فى رمضان فقد يساعدك هذا التقرير عن طريق التعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2019 على قناة أم بي سي وأن.

 

مسلسل العاصوف الجزء الثانى

مسلسل العاصوف

تعرض قناة أم بى سي وان ضمن مسلسلات رمضان 2019 مسلسل العاصوف الجزء الثانى وهو مسلسل سعودى مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل عبد الرحمن الوايلي ( بيوت من تراب  )، يعرض المسلسل على مدار خمس اجزاء ويتناول التغييرات الفكرية التي حصلت في المجتمع السعودى على مدار خمس عقود، قدم الجزء الأول من مسلسل العاصوف فى الموسم الرمضانى الماضي رمضان 2018.

 

مسلسل العاصوف من بطولة الفنان السعودى ناصر القصبى، عبدالله السناني، ريم عبدالله، حبيب الحبيب ونخبة من نجوم الدراما السعودية، مسلسل العاصوف من تاليف عبد الرحمن الوايلى ومن إخراج المثنى صبح.

 

مسلسل زلزال

مسلسل زلزال

تحرص قناة أم بي سي وان على التنوع فى محتواها وتحرص على تقديم مسلسلات مختلفة ومتنوعة من مصر والسعودية والكويت وغيرهم، تعرض ايضًا من ضمن خريطة مسلسلاتها فى رمضان 2019 المسلسل المصرى زلزال والذى تدور احداثه عن عقار محل نزاع بين طرفين وذلك بسبب أن الشاري قام بشراء المنزل عن طريق الاقساط وبعد أن دفع قيمة آخر قسط ماطل البائع بتسجيل العقار باسم الشارى إلا أن وقع زلزال 92 وتهدم العقار ومات الشارى ليستمر الصراع بين الورثة والبائع كما تحدث قصة حب بين ابن البائع وابن الشارى.

 

مسلسل زلزال من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمام ونخبة من نجوم الدراما المصرية، المسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال ومن إنتاج شركة سينرجى ومن إخراج ابراهيم فخر.

مسلسل الحرملك

مسلسل الحرملك

يجتمع نجوم الفن السوري ونجوم الفن المصري والتونسي مع بعضهما البعض ليقدموا مسلسل الحرملك، تدور أحداث مسلسل الحرملك في عصر المماليك ليظهر قوة وتأثير النساء انذالك والفساد الذي ظهر فى هذا العصر.

 

المسلسل من بطولة النجم السورى جمال سليمان، الفنانة السورية سلافة معمار،  الفنان المصرى احمد فهمى، الفنانة التونسية درة، الفنان السورى قيس الشيخ نجيب، الفنان السورى باسم ياخور ونحبة من نجوم الدراما السورية.

 

المسلسل من تأليف سليمان عبد العزيز ومن إخراج تامر اسحق.

يمكنك أيضا قراءة More from author