تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل Game of thrones الجزء الثامن

ترقب الكثيرون من عشاق مسلسل game of thrones 8 متابعة الحلقة الثالثة من مسلسل game of thrones 8 على قناة HBO ومعركة وينترفيل”.

مسلسل game of thrones 8
مسلسل game of thrones 8

مسلسل game of thrones 8 يثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي

منذ أن تم الإعلان عن عرض الموسم الثامن من مسلسل الفانتازيا والأكشن والخيال صراع العروش، وحالة من الترقب تنتاب عشاق المسلسل حول العالم.

وأصبح المسلسل حديث مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الفنية فى مختلف

دول العالم، منذ الإعلان عن بدء عرض الموسم الأخير من المسلسل ومروراً بعرض الحلقات.

الجزء الثامن من مسلسل صراع العروش هو الجزء الأخير من هذه السلسلة الشهيرة التي كتبها الثنائي ديفيد بينيوف ودانيال وايز مقتبسة عن رواية أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن.

يتكون هذا الجزء من ست حلقات فقط عكس المواسم السابقة، ويعرض بمعدل حلقة واحدة أسبوعياً، ومدة عرض الحلقة تقارب الساعة.

يقوم ببطولة الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش مجموعة كبيرة من النجوم منهم كيت هارينجتون، إيميليا كلارك، بيتر دينكليدج، مايسي ويليامز، صوفي ترنر، مارك ريسمان، وغيرهم.

الحلقة الثالثة من الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش

أذيعت الحلقة الثالثة من الموسم الأخير للمسلسل الشهير صراع العروش في الأحد الموافق 28-4-2019 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

واستطاعت النجمة العالمية صوفى تيرنر التى تقوم بتجسيد شخصية سانسا ستارك في مسلسل صراع العروش أن تثير جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وذلك بعد ظهورها في أول إعلان للحلقة الثالثة مع وحش ملك الموتى، لتشغل الحلقة اهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشغف لمتابعة الحلقة التي عرضت حصرياً على شاشة HBO.

تشهد أحداث الحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش مجموعة من الأحداث المثيرة ومنها المعركة الحاسمة معركة وينترفيل بين جيش الموتى وجيش الأحياء.

قاد ملك الموتى جيش الموتى في المعركة التي أقيمت على أعتاب مدينة وينترفيل لمقابلة جيش الأحياء، لتشهد المعركة بعدها موت العديد من الشخصيات في المسلسل.

حاولت قناة HBO المنتجة للمسلسل منع تسريب الحلقة، إلا أن بعض المواقع تمكنت من تسريب الحلقة من خلال مجموعة من الروابط التي انتشرت مؤخراً بين رواد مواقع الإنترنت.

يمكنك أيضا قراءة More from author