فيديو كواليس مسلسل game of thrones الموسم الثامن

إلتقى عشاق مسلسل game of thrones مع أولى حلقات الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأمريكي الشهير، حيث عرضت الحلقة الأولى من الموسم الثامن من مسلسل game of thrones في 14 إبريل الحالي.

مسلسل game of thrones
الموسم الثامن من مسلسل game of thrones

كواليس الموسم الثامن من مسلسل game of thrones

نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل الأمريكي الشهير صراع العروش عبر موقع فيسبوك مقطع فيديو يوضح كواليس تصوير الموسم الأخير من المسلسل.

الفيديو حقق ما يزيد عن حوالي خمسة ملايين مشاهدة منذ طرحه على فيسبوك، حيث نال إعجاب ما يزيد عن ربع مليون من الإعجابات من قبل متابعي المسلسل عبر فيسبوك.

مقطع الفيديو أظهر جميع أفراد فريق العمل الخاص بالمسلسل الذي نال شهرة عالمية على مدار 8 مواسم تابعه الملايين من جميع أنحاء العالم.

وكتبت الصفحة الرسمية للمسلسل على فيسبوك معلقة على الفيديو قائلة ” هذه هي المرة الأخيرة التي سنقوم فيها بذلك”.

Game of Thrones | Season 8 Episode 1 | Game Revealed (HBO)

"This is the last time we're ever going to be doing this."

Posted by Game of Thrones on Monday, April 15, 2019

 

كما نشرت بعد ذلك العديد من اللقاءات مع بعض أبطال العمل ، يتحدث فيها عن تجربتهم بالمسلسل على مدار السنوات الماضية وعن شعورهم بعد إنتهاء الموسم الأخير من العمل.

مسلسل صراع العروش

تفاصيل الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش

ينتمي المسلسل إلى نوعية مسلسلات الخيال “الفانتازيا”، وهو من تطوير ديفيد بينوف، ودانيال وايز، وهو من إنتاج HBO الشركة المنتجة لجميع مواسم المسلم وصاحبة حقوق العرض الحصري له.

يتكون الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش من ست حلقات فقط، على عكس جميع المواسم السابقة التي تتكون من عشر حلقات، والموسم السابع الذي يتكون من سبع حلقات.

بدأ عرض الحلقة الأولى من الموسم الثامن من المسلسل منذ يومين في 14 إبريل الحالي، ويستمر لمدة ستة أسابيع، لينتهي في 19 مايو المقبل، ويستكمل هذا الموسم أحداث القصة للمواسم السابقة.

والتي بنيت بالأساس على سلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف جورج ر. ر. مارتن، وبدأ تصوير الموسم الثامن من المسلسل في 23 أكتوبر 2017 واستمرّ حتى يوليو 2018.

الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش تحمل عنوان Winter is Coming، وقام بإخراج هذه الحلقة تيم فان باتن.

تدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش حول Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، والذي يخطط للهجوم على Westeros مع جيش الموتى، والصراعات التي سيقابلها، وكيف ستكون النهاية.

مسلسل صراع العروش 

تسريبات الحلقة الأولى من الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش

من ناحية أخرى أشيع مؤخراً أنباء عن تسريب الحلقة الأولى من الموسم الأخير عبر العديد من المواقع الإلكترونية التي تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الروابط المختلفة لها.

إلا الأمر لم يكن بالصورة التي سُربت، حيث ذكر موقع variety أن إحدى المنصات الإلكترونية للعروض الترفيهية، والتى حصلت على حقوق بث المسلسل هي التي قامت ببث الحلقة.

حيث قامت ببث الحلقة فى وقت مبكر عن موعد عرضها الرسمي وهو التاسعة مساءً، لتقوم ببثها هي في الخامسة مساءً وبفارق زمنى 4 ساعات.

فقامت بإرسال تنبيهات للمشتركين لديها تعلن فيها عن إتاحة الحلقة الأولى من الموسم الثامن للعرض، والتي تبلغ مدتها ساعة وخمس دقائق.

يمكنك أيضا قراءة More from author