ابطال الجزء الرابع من مسلسل game of thrones

رحلتنا اليوم إلى الموسم الرابع من مسلسل game of thrones الذي عرض لأول مرة في إبريل عام 2014، و مسلسل game of thrones هو أحد أشهر المسلسلات الأمريكية شهرة حول العالم.

مسلسل game of thrones
مسلسل game of thrones

الموسم الرابع من مسلسل game of thrones

مسلسل game of thrones واحد من المسلسلات الأمريكية التي تحظى بشهرة كبيرة عالمياً، ويتكون من ثمان مواسم يعرض أخرها خلال الشهر الجاري على HBO.

المسلسل من نوعية مسلسلات الدراما الخيالية أو الفانتازيا، وهو من تطوير ديفيد بينيوف، ودانيال وايز.

ويقوم هذا الموسم على النصف الثاني من الكتاب الثالث وبعض متفرقات من الكتاب الرابع والخامس من سلسلة كتب أغنية من ثلج ونار التي ألفها جورج آر آر مارتن.

يتكون الموسم الرابع من المسلسل من عشر حلقات مثل أجزائه السابقة، وقد عرض للمرة الأولى في 6 إبريل عام 2014، وعرضت الحلقة الأخيرة منه في 15 يونيو بنفس العام، عبر شاشة HBO الشركة المنتجة له.

مسلسل game of thrones
مسلسل game of thrones

فريق عمل الموسم الرابع من مسلسل صراع العروش

الشخصيات الرئيسية في هذا الموسم هي شخصية أريا ستارك والتي تقوم بأدائها مايسي ويليامز، وبيدرو باسكال الذي قدم شخصية أوبيرن مارتيل، وكيت هارينغتون الذي لعب شخصية جون سنو.

أما عن نسبة مشاركة كل شخصية منهم في هذا الموسم فلقد ظهر الممثل بيتر دنكليج بدور تايرون لانستر في 8حلقات، بينما الممثل نيكولاي والداو الذي عرف بدور جيمي لانستر قدم 9 حلقات خلال هذا الموسم.

وكذلك الممثلة لينا هيدي التي قدمت دور الملكة سيرسي لانستر ظهرت في 9 حلقات، والممثل تشارلز دانس بدور تايوين لانستر ظهر في7 حلقات، بينما الممثل جاك غليسون في شخصية جوفري براثيون/لانستر ظهر في 3 حلقات.

في حين ظهرت الممثلة ناتالي دورمر بدور مارجري تايريل في 6 حلقات، والممثل ايزاك هيمبستيد رايت بدور بران ستارك ظهر في اربع حلقات.

الممثلة صوفي تارنر في شخصية سانسا ستارك ظهرت في 7 حلقات، في حين أن مايسي ويليامز قدمت شخصية أريا ستارك التي ظهرت على مدار حلقات.

بينما كلا من كيت هارينغتون التي قامت بدور جون سنو ظهرت على مدار 8 حلقات، وكذلك إميليا كلارك بدور الأميرة دينريس تارغاريان ظهرت على مدار 8 حلقات.

وظهر إيان غلين بدور جوراه مورمنت في 7 حلقات، وآيدن جيلن بدور لورد باليش/ ليتل فينغر/ الخنصر على مدار 5 حلقات حلقات، ليام كونينغهام بدور دافوس سيروس (4 حلقات).

بينما ظهر ستيفن ديلان بدور ستانس براثيون في 4 حلقات، والممثل ألفي آلن بدور ثيون جريجوي شارك في 3 حلقات، بينما جون برادلي بدور سام تارلي ظهر على مدار 7 حلقات.

 

مسلسل game of thrones

الممثلة روز ليزلي التي ظهرت بدور يغريت قدمت 5 حلقات، بينما سيبل كيكلي التي قدمت شخصية شاي ظهرت في 4 حلقات.

في حين أن الممثل روري ماكان الذي قدم دور “الكلب” ساندور كليغان ظهر في 6 حلقات، وكذلك الممثل كونليث هيل بدور اللورد فاريس ظهر في 6 حلقات، بينما بيدرو باسكال صاحب شخصية أوبيرن مارتيل ظهر في 7 حلقات.

يمكنك أيضا قراءة More from author