فيديو رامي عياش يحيي حفل زفاف ريهام حجاج ومحمد حلاوة

حفل زفاف ريهام حجاج

قام الفنان رامي عياش بإحياء حفل زفاف ريهام حجاج ومحمد حلاوة ، فبعد أكثر من أربعة أشهر على زواجهما أٌعلن بشكل رسمي حفل زفاف ريهام حجاج ومحمد حلاوة وسط حضور الأصدقاء والمقربين من نجوم الفن وساد الجو الألفة والحب.

حفل زفاف ريهام حجاج ومحمد حلاوة

أحيا الفنان رامي عياش حفل زفاف الفنانة المصرية ريهام حجاج على زوجها محمد حلاوة وقد التف عدد من النجوم حول هذا الحفل وكان من ضمنهم الفنانة يسرا، إلهام شاهين، وفاء عامر، ناهد السباعي، نجلاء بدر، نسرين أمين، والسيناريست تامر حبيب، حسام داغر، وفاء عامر، محمود العسيلي، دنيا عيد العزيز، وعدد من نجوم الغناء والفن.
وقامت ريهام بنشر صور الاحتفال بزفافها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، وظهرت ريهام بفستا نصفه باللون الأبيض والآخر باللون الأسود وكان رقيقًا للغاية عليها، إلا أنه قد غاب الفنان محمد حلاوة عن صور الحفل وكانت ريهام موجودة بأغلب الصور
أما عن تفاصيل الحفل فقد وجهت الفنانة ريهام حجاج دعوات محددة للغاية لعدد قليل من نجوم الفن وأقربائها وتم إعداد الحفل حتى يكون أقرب للسهرة، ولفتت ريهام الأنظار في دعوات الحفل حيث قامت بتغيير اسمها بها ووقعت باسم “ريهام حلاوة، ومحمد حلاوة”.

وكانت الفنانة ريهام حجاج قد أكدت خلال تدوينه لها أن حفل الأمس لم يكن احتفال بزفافها من الفنان محمد حلاوة بأثر رجعي وقالت بأن هذا الاحتفال بلا مناسبة، إلا أنه أكد عدد من المدعويين أن السهرة كانت بمثابة احتفال بزفافها على محمد حلاوة بالفعل وأنهم تلقوا الدعوة على هذا الأساس.
وهذا يؤكد وجهة النظر وأن الحفل قد تواجد فيه عدد قليل من الأصدقاء المقربين في الوسط الفني، وقام بإحياءه الفنان رامي عياش، ومحمود العسيلي ولم يكن احتفالية ببطولتها الاولى في مسلسل كارمن كما ادعى البعض.

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام حجاج كانت قد أعلنت منذ فترة عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة وتحديدًا كان في يناير الماضي.
وكانت قد أكدت أن زواجهما تم بعقد رسمي وليس عرفي وتمت الإجراءات هذه منذ أسابيع قليلة، فقد تزوجت منه بعد أن وقع الطلاق بين محمد حلاوة وطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز وبات من المستحيل عودة الحياة الزوجية بينهما، كما أشارت ريهام أنها لم تكن السبب في الطلاق.

من زاوية أخرى كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت منذ شهر نوفمبر الماضي على أنفصالها من الفنان محمد حلاوة وأكدت أن الانفصال تم منذ أكثر من عام.

كلمات مفتاحية

اخبار المشاهير 2019 رامي عياش ريهام حجاج زفاف ريهام حجاج محمد حلاوة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة