صور سر مطالبة أصالة السماح من أحلام بسبب أغنية

تابع رواد مواقع التواصل الاجتماعى مشادة كلامية بين كل من النجمتين أحلام وأصالة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، قام العديد من رواد السوشيال ميديا بتكهن وجود مشكلة بين النجمتين وجاء هذا الافتراض من طريقه كلام كل منهم وطريقة رد كل منهم على الأخرى وبمتابعة المنشورات السابقة لكل من النجمتين تأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي من وجود مشكلة حدثت بين النجمتين، فما هى تلك المشكلة ؟ ولماذا قامت اصالة بالاعتذار من احلام ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا التقرير.

 

أصل المشكلة بين اصالة واحلام

 

اصل الخلاف والمشكلة التي نشبت بين أحلام واصالة ليست وليدة اللحظة فالخلاف دائر منذ فترة ليست بالقليلة وما حدث من مشادات كلامية بين النجمتين هو مجرد توابع للازمة الدائرة منذ فترة، فما هو السبب الحقيقى وراء الازمة واصل المشكلة هذا ما سنتعرف عليه فى السطور القليلة القادمة.

 

بدأ الخلاف بين النجمتين منذ أن أعلن برنامج ذا فويس استبدال النجمة أحلام بنوال الكويتية لتقوم اصالة بتهنئة نوال الكويتية عبر موقع الانستجرام بمناسبة حصولها على لجنة تحكيم برنامج ذا فويس، لكن لم تمر التهنئة مرور الكرام فلقد تسببت تلك التهنئة فى غضب احلام وقامت بالغاء متابعتها لاصالة، قامت اصالة بعد إلغاء المتابعة بالاعتذار أحلام فقامت الأخيرة بإعادة متابعتها لاصالة.

 

توقع الجميع انتهاء المشكلة ولكنها لم تكن قد انتهت بالفعل فبعد فترة قامت احلام بمقابلة نوال الكويتية خلال أحد البرامج قامت الأولى بالتلميح مرة أخرى عن المشكلة القديمة.

 

دعت  اصالة  عبر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر أن يبعد الله عنها المنافقين ولكن قامت احلام بالتعليق على تغريدة اصالة قائلة ” لله يبعدهم عننا أنا ونوال”.

 

احلام تهنئ اصالة بصدور اغنية بنت الاكابر

 

نشب منذ فترة قليلة مشكلة جديدة كان السبب فيها هو قيام احلام بتهنئة اصالة عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بعد صدور اغنية بنت الاكابر ولكن ما حدث وتسبب فى حدوث مشكلة أخرى بين النجمتين هو عدم رد اصالة على التهئنة المقدمة من احلام وزاد الأمر سوء هو ملاحظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجاهل اصالة للرد على احلام.

 

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعى اصالة بالرد على تهنئة احلام لترد الأخيرة على جمهورها قائلة ” أنتِ تفتكرين أني أنتظر منها أو من غيرها أصلًا رد.. أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل، وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدّرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي.. وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين.. شكرًا على محبتكم”.

 

اصالة تطلب مسامحة احلام

 

قامت اصالة بالرد على تهنئة احلام لها وطلبت منها مسامحاتها وعدم الحديث فى المشكلات القديمة مرة أخرى حيث قالت ” حلام يا عزيزتي دائمًا.. خلي اللي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، ما في حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم”، حيث أكدت أصالة قائلة: “خلص يا حلّومة وحياة تاجك خلص، أنتي ملكة ومتسامحة وسامحيني خصوصًا وجاية رمضان، وبالنّسبة لمباركتك شكرًا جزيلًا (هي من جدّ شكرًا).. وخلص”.

يمكنك أيضا قراءة More from author