الثرثرة تدفع رجل لقتل زوجته بطريقة شنيعة !

الثرثرة تدفع رجل لقتل زوجته بطريقة شنيعة !
الثرثرة تدفع رجل لقتل زوجته بطريقة شنيعة !

 

مأساة جديدة في صفحات القتل الأسري نتيجة العنف ، فقد قام مواطن مصري على قتل زوجته بعد مشادة كلامية بينهما ، وارتفاع صوتها عليه نتيجة خلافات على متطلبات المنزل.

الزوجة ترفض الصمت والهدوء وتسترسل في حديثها

أثارت الزوجة مشادة كلامية مع زوجها بسبب خلافات على متطلبات المنزل ، الأمر الذي قابله الزوج بطلب خفض صوتها ، لكنها رفضت الاستجابة لتحذيراته ، مبرراً لها أنه مجهد ويعاني من صداع ، لكن الزوجة استمرت في حديثها.

نزيف حاد يودي بحياة الزوجة

الأمر الذي دعاه لأن يسحب عصا يستند عليها أثناء المشي وضربها عدة مرات على رأسها ، لتلفظ أنفاسها الأخيرة نتيجة نزيف حاد وتهتك في الجمجمة.

الزوجة تلفظ أنفاسها الأخيرة

والجدير بالذكر أن الجاني في بادئ الأمر ظن أن زوجته أغمي عليها ، نتيجة لإصابتها بأعراض الشيخوخة ، وذهب بها إلى المستشفى ، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة ، وأكد الطبيب أنها توفيت نتيجة الاعتداء الذي وقع عليها.

اعترافات الزوج بتحقيقات الشرطة

وقد أوضح الزوج  بالتحقيقات بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه : “زوجتي دائماً ما كانت ترفع صوتها عليّ وتثرثر وتخاصم” ، مضيفا: “رجعت إلى البيت واعتدت على الخروج والجلوس أمام المنزل ، وأصلي وأذهب لتناول وجبة الغذاء فنشبت مشادة بيني وبينها ، وقتها كنت أشعر بالصداع ، وهي لا تريد الكف عن الحديث واختلاق المشاكل فحدثتها، وضربتها 3 ضربات حتى فارقت الحياة.

يمكنك أيضا قراءة More from author