موعد وقنوات عرض مسلسل حدود الشر رمضان 2019

أنتم على موعد مع مسلسل حدود الشر رمضان 2019 من بطولة النجمة الكبيرة حياة الفهد ومجموعة من نجوم ونجمات الخليج، حيث يعرض مسلسل حدود الشر رمضان 2019 على شاشة تلفزيون دبي.

مسلسل حدود الشر رمضان 2019
مسلسل حدود الشر رمضان 2019

مسلسل حدود الشر رمضان 2019

ينتظر عشاق نجمة الخليج النجمة الكبيرة حياة الفهد أحدث أعمالها الدرامية في موسم رمضان 2019، حيث تطل علينا هذا العام بمسلسل حدود الشر.

مسلسل حدود الشر هو مسلسل حقبوي حيث يتناول المجتمع الخليجي في حقبة الستينيات وبالأخص في دولة الكويت، ويلقي الضوء على العديد من القضايا الإجتماعية الهامة في هذه الفترة.

من هذه القضايا رغبة الأبناء في السفر للدراسة بالخارج، وارتباط الآباء بإلتزامات تجارية في عدة دول آخرى، ومدى تأثير السفر المتكرر على إستقرار الأسر والعائلات.

وذلك من خلال قصة إنسانية مشوقة عن عائلة طيبة ومسالمة من الكويت، وكانت لديهم تعاملات ومصالح تجارية في مدينة البصرة بالعراق، ثم تتعرض الأسرة للعديد من المشاكل التي يرصدها المسلسل ويرصد تأثيرها على أفراد الأسرة.

حياة الفهد في مسلسل حدود الشر

تفاصيل مسلسل حدود الشر للنجمة حياة الفهد

تعود الفنانة حياة الفهد إلى جمهورها بمسلسل درامي جديد يعرض على الشاشة خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل تحت عنوان حدود الشر.

المسلسل من إخراج أحمد دعيبس، تأليف وسيناريو وحوار محمد خالد النمشي، وهو من إنتاج المجموعة، ويعرض على شاشة تلفزيون دبي.

ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة من نجوم ونجمات الخليج على رأسهم النجمة حياة الفهد، أحمد الجسمي، إنتصار الشراح، ياسة، غرور ، حمد عاشور، نورا، إيناس طالب، محمد الانصاري، عبد العزيز النصار، هنادي الكندري، وشيماء علي

بدأ فريق العمل في تصوير حلقاته في ديسمبر 2018م، وذلك استعداداً للعرض في رمضان 2019م، حتى يتم الإنتهاء منه قبل بداية الموسم الدرامي.

مسلسل حدود الشر

مؤلف مسلسل حدود الشر يكشف بعض أسراره

صرح مؤلف العمل محمد خالد النشمي إلى بعض الصحف والمواقع الفنية بخصوص بعض الأسرار مر بها خلال فترة كتابته للمسلسل الذي استغرق ثلاث سنوات حتى ينتهي منه.

فقال النشمي: “قضيت ثلاثة أعوام في كتابة هذا النص حتى اكتمل أخيراً لأعلن ولادته وأقدمه إلى وزارة الإعلام للحصول على إجازته”.

“وهنا كانت المفاجأة بالنسبة إليّ، إذ تمت الموافقة عليه وإجازته من دون تقديم أي ملاحظات أو تعديلات، وهي للمرّة الأولى التي تحصل معي منذ بدايتي في عالم التأليف” .

ثم أضاف: “هذا العمل ليس تراثياً، بل هو حقبوي، أحداثه تدور في فترة الستينيات داخل الكويت، وهي تجربة جديدة لي أخوضها للمرة الأولى في كتابة عمل درامي بالأجواء والطريقة والفترة الزمنية نفسها، وخلال تلك الفترة”.

و تابع مؤلف العمل حديثه قائلاً: “به مراجع وثائقية تحكي عن تلك الحقبة، وحول كيفية اختيار بقية الممثلين المشاركين في العمل، ومدى صعوبة إيجاد من يتناسبون مع تجسيد الشخصيات”.

ثم أختتم النمشي حديثه عن مسلسله حدود الشر قائلاً : “الجميل في هذا العمل أنه يعتمد على الفنانين الكبار في السن ويخلو من فئة الشباب، لذلك أعتقد أننا لن نجد صعوبة في إيجاد من تشير ملامحهم إلى تلك الحقبة الزمنية .

يمكنك أيضا قراءة More from author