تفاصيل ضحايا مقلب رامز جلال الجديد في إندونيسيا رمضان 2019

اعتاد الجمهور مشاهدة البرامج الكوميدية فى رمضان وكثيرًا ما تكون تلك البرامج هي برامج المقالب التي اعتاد الجمهور وجودها فى رمضان، على الرغم من كثرة الجدل والانتقادات التي تتعرض لها تلك الفئة من البرامج إلا أن الإقبال عليها مازال مستمر بل تزداد نسبة المشاهدة عليها. ظهر العديد من برامج المقالب والتى قام بتقديمها عدد من النجوم من بينهم الفنان محمد فؤاد أو برنامج مقالب ولكن بشكل غير كوميدي مثل برنامج الصدمة ولكن يظل برنامج مقالب رامز جلال هو الأنجح  على مستوى نسبة المشاهدة التي تزداد كل عام على الرغم من كثرة الانتقادات التي يتعرض لها البرنامج. مع انتظار وتساءل الجمهور عن مسلسلات رمضان 2019 يتساءل الجمهور عن برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2019 وعن ضحاياه الجدد، فمن هم ضحايا رامز جلال الجدد ؟ وماذا سيقدم رامز جلال فى هذا الموسم ؟ هذا ما سنتعرف عليه بالتفاصيل من خلال هذا التقرير.

 

برنامج رامز جلال الجديد

برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2019

اعتاد رامز جلال على مدار تسع أعوام متتالية أن يقدم برنامج مقالب كل موسم رمضانى كما اعتاد الجمهور على انتظار البرنامج الجديد الذي سيقدمه رامز جلال فى رمضان، يقدم رامز جلال هذا االعام برنامج رامز خارج النطاق والذي يتم تصويره فى اندونيسيا، ذكرت إحدى المواقع الاخبارية أن وقع اختيار رامز جلال على دولة اندونيسيا بسبب ملائمة ظروفها لتصوير المقلب وللضيوف المفترض استدراجهم كما ذكرت بعض المصادر أن وقع الاختيار على اندونيسيا بسبب صعوبة التكهن بأن فى الأمر شيء آخر غير السبب الذي قيل للنجوم.

 

ضحايا برنامج رامز جلال الجديد

 

يتساءل الكثير من الجمهور عن ضحايا رامز جلال الجدد ففي كل عام ومع كل برنامج مقالب يختار رامز جلال وطاقم الاعداد بعض الضيوف الغير متوقعين بالنسبة للجمهور وعلى مدار الأعوام الماضية والبرامج الماضية يفاجأ رامز جلال الجمهور بحضور ضيوف غير متوقعين فيزداد حماسة الجمهور ويرتفع سقف توقعاتهم مع كل برنامج ولكن السؤال هل يفاجأ رامز الجمهور هذا العام بحضور نجوم غير متوقعين ؟ يبدو أن الاجابة هى نعم فلقد كشفت بعض المصادر أن الفنانة المعتزلة شهيرة ستكون احدى ضحايا رامز فى برنامجه الجديد رامز خارج النطاق، وقد علقت الفنانة شهيرة أنها بالفعل قامت بتصوير حلقة مع رامز جلال فى البرنامج الجديد ولكنها رفضت الإفصاح عن المقلب أو أي تفاصيل أخرى تخص البرنامج معلله ذلك بانها امانة ولا تستطيع الافصاح، ذكرت ايضًا بعض المصادر أن رامز جلال وفريق عمله يحاول استدراج بعض النجوم من بينهم دنيا سمير غانم، الكابتن مدحت شلبى، الفنان مصطفى خاطر، الفنان على ربيع، وايضًا مغنى اغنية ديسباسيتو ولكن حتى الآن ليس هناك أي خبر مؤكد بخصوص تصوير أي من النجوم السابق ذكر اسماءهم مع رامز جلال.

يمكنك أيضا قراءة More from author