صور فتحي عبد الوهاب سائق نقل في مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

 

يفاجئ الفنان فتحي عبد الوهاب كل جمهوره ومحبيه في مسلسل طلقة حظ رمضان 2019 حيث يجسد الممثل المصري دور جديد في مسلسل طلقة حظ رمضان 2019 الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى خاطر، وعلى الرغم من أن فتحى عبد الوهاب يظهر في العمل كضيف شرف، إلا أنه يقدم شخصية جديدة سوف تفاجئ كل متابعي المسلسلات بالموسم الرمضاني المقبل.

 

الفنان فتحي عبدالوهاب
الفنان فتحي عبدالوهاب

 

“الدمنهورى وحش الطريق” في مسلسل طلقة حظ رمضان 2019 !

يقوم الفنان فتحى عبد الوهاب ضمن أحداث مسلسل “طلقة حظ”  شخصية جديدة ومختلفة عما قدمه سابقًا في أعماله الفنية، وهو ما جذبه للعمل منذ عرض عليه، فهو يظهر كضيف شرف من خلال دور “الدمنهورى وحش الطريق”، وقد قام النجم المصري بنشر صورة جديدة له من كواليس تصوير العمل، وظهر فيها بإطلالة مختلفة وصادمة لكل محبيه.

يظهر النجم فتحى عبد الوهاب في فى مشهد واحد فقط في مسلسل “طلقة حظ”، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، بجانب بطل العمل مصطفى خاطر، حيث يقوم بدور “سائق نقل”، وقد قبل الفنان المصري هذا الدور لأنه مغاير عما قدمه في أدواره السابقة، كما تجمعه صداقة قوية على المستوى الشخصي مع نجم العمل مصطفى خاطر، وهو ما دفعه لقبول الأمر، كما أن العمل يضم قائمة من ضيوف الشرف من النجوم والنجمات.

 

الفنان فتحي عبدالوهاب في مسلسل طلقة حظ رمضان 2019
الفنان فتحي عبدالوهاب في مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

 

قصة مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

تدور أحداث مسلسل “طلقة حظ”، في إطار كوميدي عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته، ويظهر مصطفى خاطر، خلال أحداث المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، أخ وحيد لأربع بنات وهن “رانيا شاهين وهبة مجدي وميرنا نور الدين وألحان المهدي”، متزوج من الفنانة آيتن عامر، ويعيشون في منزل حماته والتي تجسده الفنانة إنعام سالوسة.

 

كواليس مسلسل طلقة حظ
كواليس مسلسل طلقة حظ

 

مسلسل “طلقة حظ” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجى”، بطولة أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ و حسني شتا ومحمود فارس، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ميدو عادل وآخرون.

 

كواليس مسلسل مصطفى خاطر طلقة حظ
كواليس مسلسل مصطفى خاطر طلقة حظ

 

فتحي عبدالوهاب تاجر مخدرات في مسلسل “​لمس أكتاف”

يواصل النجم فتحي عبدالوهاب تصوير مشاهده برفقة الفنانة حنان مطاوع، في مسلسل “لمس أكتاف”، للنجم ياسر جلال، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام ٢٠١٩.

يلعب فتحي عبدالوهاب ضمن أحداث المسلسل دور تاجر مخدرات، وهو متزوج من النجمة حنان مطاوع، التي تمتلك مغلا خشب، مما يجعل زوجها تاجر المخدرات يستغل الخشب لتهريب المخدرات به، وفي إحدى العمليات يتم القبض على شحنة الخشب، مما يجعل الشرطة توجه لها تهمة الإتجار في المخدرات.

 

ايمان العاصى مع فتحي عبدالوهاب
ايمان العاصى مع فتحي عبدالوهاب

 

تجسد حنان مطاوع في مسلسل “​لمس أكتاف​” شخصية فلاحة وزوجة الممثل المصري ​فتحي عبد الوهاب​، الذي يعمل “تاجر مخدرات” يدخل في صراعات مع بطل المسلسل، الممثل المصري ​ياسر جلال​، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، خصوصاً أنها تمر بعدة مفارقات، وتتوالى الأحداث.

شارك الممثل المصري فتحي عبد الوهاب مؤخرًا صورة تجمعه بالفنانة حنان مطاوع، وقد ظهرا النجمين في مشهد من كواليس المسلسل، وكانت ترتدي الجلباب الفلاحي التقليدي، ويبدو عليهما البساطة والبهجة.

وعلق فتحى عبد الوهاب على تلك الصورة قائلًا “كواليس لمس اكتاف.. رمضان 2019″، وسط حماس محبيه ومتابعيه، الذي علقوا أنهم محمسين لمتابعة أحداث المسلسل المثيرة للاهتمام.

 

حنان مطاوع مع فتحي عبدالوهاب في كواليس مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019
حنان مطاوع مع فتحي عبدالوهاب في كواليس مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author