قطعها إلى أجزاء.. عاشق يقتل فتاة رفضت الارتباط به

قطعها إلى أجزاء.. عاشق يقتل فتاة رفضت الارتباط به
قطعها إلى أجزاء.. عاشق يقتل فتاة رفضت الارتباط به

من الحب ما قتل ، ومنه ما يدفع صاحب الوله والعشق إلى الجنون والحمق أيضا ، ومن هذا القبيل ما فعله روميو أفغاني عاشق رفضت فتاة يعشقها طلبه للزواج ، فما كان منه إلا أن أقدم على تشويهها بغباء بعد أن قتلها بوحشية.

روميو يقتل جولييت في اسطنبول

وفي التفاصيل ، ألقت الشرطة التركية في مدينة إسطنبول تحديدا ، القبض على شاب يحمل الجنسية الأفغانية ، يشتبه في أنه أقدم على قطع أذني وأصابع يدي صديقته بعد أن رفضت الارتباط به.

عاشق يقتل محبوبته  انتقاما

ولفتت صحيفة مترو الإنجليزية ، إلى أن الجيران اتصلوا بالشرطة بعد انتشار رائحة كريهة قادمة من شقة كائنة في منطقة باهسيليفلر في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول ، وعندما اقتحمت الشرطة الشقة ، عثرت على جثة المرأة على أريكة ، وقد جرى قطع أذنيها وأصابع يديها ، وقد وضع القاتل الأجزاء المقطوعة تحت تلك الأريكة.

اعتقال القاتل

وفي وقت لاحق ، تم إلقاء القبض على مشتبه به، ويدعى زيفار فول آر، 29 عامًا ، وذلك بعد أن أكد سائق أنه نقل الأخير مع حقيبة كبيرة إلى تلك الشقة التي يتم تأجيرها مفروشة للسواح والزائرين.

عاشق متزوج من امرأة أخرى

وأوضح المتهم بعد القبض عليه وخلال اعترافاته ، أنه قتل الفتاة الأفغانية ناجية أرابزاي ، 25 عاما ، بعد أن رفضت الزواج منه ، وأشارت الصحيفة إلى أن زيفار متزوج بالفعل ويعيش مع زوجته في إسطنبول أيضا.

يمكنك أيضا قراءة More from author