صور نجوم الفن في عزاء الفنان محمود الجندي

أقيم عزاء محمود الجندي يوم الجمعة الماضية، الذي يوافق يوم 12 من شهر إبريل الجاري، من عام 2019م، وقد احتشد العديد من الفنانين في عزاء محمود الجندي الذين قدموا واجب العزاء للمخرج أحمد الجندي فى وفاة والده الفنان الراحل محمود الجندي، في دار مناسبات المجتمع الإسلامي في الشيخ زايد، وقد قامت عدسات المصورين ووسائل الإعلام بإلتقاط الكثير من الصور للعديد من نجوم الوسط الفني.

 

الفنان الراحل محمود الجندي
وفاة الفنان الراحل محمود الجندي عن عمر ناهز 74 عامًا

 

تواجد أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على رأس قائمة الحاضرين بالعزاء، كما تواجد وحيد حامد، على بدرخان، الفنان سامح حسين، المخرج محمد فاضل، سيد رجب، ميدو عادل، هشام ماجد، أحمد حلاوة، الفنان محمد ثروت، أيمن عزب، وائل إحسان، حسام داغر، المخرج أحمد البدرى، إيهاب فهمى، المخرج أحمد نادر جلال، الإعلامى عمرو الليثى، الشيخ على جمعة.

 

ياسر جلال في عزاء محمود الجندي
ياسر جلال في عزاء محمود الجندي

 

كما حضر الفنان ياسر جلال وهنا الزاهد وأحمد فهمي وفاروق فلوكس، ونجله أحمد فلوكس، وزوجته الفنانة هنا شيحة، وشريف سلامة وإنعام سالوسة وهشام ماجد وعمر مصطفى متولي ومحمد هنيدي والمخرج معتز التوني وغيرهم من النجوم الذي حرصوا على مواساة عائلة الفنان الراحل.

 

أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد
أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد

 

كما قدم العزاء الفنان أحمد سعيد عبدالغني، ومنى زكي، منة شلبي، سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، وأبنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم، هنا شيحة، محمد رياض، وزوجته رانيا محمود ياسين، ووالدتها الفنانة شهيرة، إيمان العاصي، نجوى فؤاد، ماجدة زكي، وفاء عامر، هالة فاخر، شيماء سيف، شيرين، فردوس عبدالحميد، هالة صدقي، الإعلامية بوسي شلبي، سهر الصايغ، صابرين، شيري عادل، أحمد السعدني، رجاء الجداوي، سلوى عثمان، هنادي مهنا، إنجي وجدان.

 

عزاء الفنان محمود الجندي
عزاء الفنان محمود الجندي

 

أحمد مكي يحضر عزاء محمود الجندي متخفيًا!

التقطت عدسات المصورين الفنان أحمد مكي، الذي حضر إلى دار مناسبات المجتمع الإسلامي في الشيخ زايد، وكان متخفيًا، حيث ارتدى سترة رياضية باللون الأسود، كما قام بتغطية وجهه، وقد أثار تصرفه هذا جدل كبير بين جمهوره ومحبيه.

 

احمد مكي
حضور الفنان احمد مكي متخفي

 

أكد الكثيرون انه فعل ذلك لأنه كان حريص على تقديم واجب العزاء للمخرج أحمد الجندي نجل الفنان الراحل محمود الجندي، بعيدًا عن كاميرات الصحفيين، لذلك تعمد تغطية وجهه، ومع ذلك، فقد حاصره بعض معجبيه وأرادوا التقاط الصور التذكارية معه!.

 

 الفنان احمد مكي متخفي في عزاء الراحل محمود الجندي
الفنان احمد مكي متخفي في عزاء الراحل محمود الجندي

 

فاجعة وفاة الفنان محمود الجندي تصدم جمهوره!

رحل الفنان محمود الجندي عن عالمنا بصورة مفاجأة عن عمر ناهز 74 عامًا، بعدما أصيب بأزمة صحية، أدخل على إثرها إلى إحدى المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر، وقد مكث في المستشفى حوالي عشرة أيام، على إثر معاناته من مضاعفات القلب، قبل أن توافيه المنية.

شيعت جنازة الفنان الراحل محمود الجندي ظهر يوم الخميس الماضي، من مسجد الشيخ عبدالحكم في مسقط رأسه، في أبو المطامير بالبحيرة، وأدى المئات من أهالي بلدته صلاة الجنازة على جثمانه، وسط حضور لعدد من الفنانين، منهم فاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد وأحمد السقا وأشرف زكي وغيرهم، كما حضر عدد كبير من أهالي قريته لوداعه للمرة الأخيرة، وتوديعه بلافتات عليها عبارات مليئة بالحب والتقدير له.

 

الفنان الراحل محمود الجندي
شيعت جنازة الفنان الراحل محمود الجندي من مسجد الشيخ عبدالحكم في مسقط رأسه في أبو المطامير بالبحيرة

 

أبرز الأعمال الفنية للفنان الراحل محمود الجندي

درس محمود الجندي في مدرسة الصنايع وتخرج في قسم النسيج وعمل في أحد المصانع لم يجد ذاته إلا في عالم التمثيل فالتحق بالمعهد العالى للسينما وبدأ رحلته مع عالم الفن.

قدم الجندي لمكتبة السينما أكثر من 30 فيلما، أبرزها: “ليلة البيبي دول” و”واحد من الناس” و”خارج على القانون” و”جزيرة الشيطان” و”كباريه” و”الغريب” و”شمس الزناتي” و”اللعب مع الكبار”.

 

الفنان الراحل محمود الجندي
قدم الجندي لمكتبة السينما أكثر من 30 فيلما كما برع في الدراما والمسرح

 

وبرع الجندي فى تقديم الدراما؛ فظهر في “هارون الرشيد” و”الأدهم” و”دموع في عيون وقحة” و”الدالي” و”رحلة السيد أبوالعلا البشري” و”الشهد والدموع” و مسلسل “الخواجة عبد القادر” الذي عرض على شاشة إم بي سي في رمضان.

ورغم براعته في عالم السينما والدراما إلا أنه يقول عن نفسه “لست ممثلا سينمائيا.. أنا أصلا راجل مسرحي لكنني أشارك في الأفلام مثل “الإكسسوار” اللطيف”.. حيث قدم الجندي للمسرح أعمالا متميزة منها “حراس الحياة” و”إنها حقا عائلة محترمة” و”علشان خاطر عيونك” و”طرائيعو” و”ملك الشحاتين”.

 

الفنان الراحل محمود الجندي
وفاة الفنان الراحل محمود الجندي على إثر معاناته من مضاعفات القلب

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author