فيديو محمد عبده يستعرض مهاراته الرياضيه لجمهوره

لم يعد هناك شيء يمكن اخفاؤه مع وجود مواقع التواصل الاجتماعى ففى غضون دقائق معدودة تنتشر الأخبار ويتم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى وهذا ما حدث مع المطرب محمد عبده ففي غضون دقائق من نشر فيديو محمد عبده تداول الجمهور المقطع وتناقلت المواقع الإخبارية فيديو محمد عبده والذي يظهر مهارات أخرى غير الغناء فما هي قصة المقطع المنتشر هذا ما سوف نتعرف عليه في الأسطر القليلة القادمة.

 

  مهارات أخرى يظهرها المطرب محمد عبده غير الغناء

 

أظهر الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى للمطرب محمد عبده أنه يمتلك مهارات أخرى بخلاف الغناء حيث أظهر إتقان لمهارات كروية وكان ذلك أثناء زيارته لأحد اجنحة برنامج إدارة الوقت بسجون المباحث بجدة في المملكة السعودية.

 

لم تقتصر زيارة الفنان الكبير محمد عبده لقطاع السجون على لعب كرة القدم ولكنه قام بغناء بعض من اغانيه للمساجين كما قام بمشاركة الغناء مع البعض منهم والاستماع لهم والتعرف على المواهب الجديدة والمهارات المتواجدة عند المساجين والعاملين في قطاع السجون.

 

يعج قطاع السجون بالمواهب المدفونة التي لم يكن يتخيل أحد أن تكون متواجدة في هذا القطاع ولكن هذا الفيديو سلط الضوء على هذا الأمر سواءً بقصد أو بدون ولكن أوضح الفنان محمد عبده أنه قام بزيارة المعرض الفنى الخاص بالقطاع والذي تضمن العديد من اللوحات، قام ايضًا الفنان محمد عبده بتشجيع النزلاء الموهوبين سواءً في الرسم أو الغناء أو غيره من المواهب على تنميتها والاهتمام بالمواهب المدفونة.

فيديو محمد عبده

احدث اعمال المطرب محمد عبده

قام المطرب محمد عبده بطرح أحدث البوماته الغنائية والمسمى ” يا عافية قومى ” والذي يتضمن 11 أغنية من أشهرهم اغنية ” استطيع “، اغنيه ” تضحك معى “، اغنية ” احلى خبر “، اغنية ” قومى تساوت ” قام المطرب محمد عبده بالتعاون مع الموسيقار طلال مداح  في ألحان هذا الألبوم.

 

بالإضافة إلى صدور البومه الغنائي فلقد قام المطرب محمد عبده بأحياء حفلة غنائية بمدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية في منتصف شهر مارس الماضي تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالمملكة السعودية، أما عن حفلاته الغنائية القادمة فالمطرب محمد عبده سيقوم بإحياء حفلة يوم الخميس الموافق 11 أبريل بمركز الملك فهد الثقافي بالمملكة العربية السعودية.

 أثر  المطرب محمد عبده على الاغنية الخليجية

قدم المطرب محمد عبده العديد من الأغنيات الشهيرة والتى لقت صدى واسع عند الجمهور العربى فجمهور المطرب محمد عبده تخطى المملكة السعودية وتحطى حدود الخليج ليصل إلى سائر الدول العربية ومن بينهم مصر حيث يجمع الكثير من المتابعين والنقاد أن المطرب محمد عبده والموسيقار طلال مداح كان لهم اثر بالغ في نشر الأغنية الخليجية وخروجها من حدود الخليج إلى سائر الوطن العربى كما ساهم كل من المطرب محمد عبده والموسيقار طلال مداح وكل من الشاعر خالد الفيصل والشاعر بدر بن عبد المحسن بتطوير الأغنية الخليجية لذلك فساهم المطرب محمد عبده بشكل بالغ  في تطوير وانتشار الأغنية الخليجية.

يمكنك أيضا قراءة More from author