صور والد سعد المجرد يحتفل بعيد ميلاد ابنه الـ 34

صور سعد لمجرد أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نالت صور سعد لمجرد برفقة والده ووالدته في عيد ميلاده الـ34، على إعجاب الكثيرين من جمهوره ومحبيه، الذين شاركوا في الإحتفالية بعيد ميلاده، الذي يوافق اليوم السابع من شهر إبريل الجاري، وقد تفاجئ صاحب أغنية “أنت معلم” بأن والده الفنان المغربي البشير عبدو يحتفل مع متابعيه بعيد ميلاده، من خلال نشر مجموعة من الصور له في مراحل عمرية مختلفة!.

 

محامي سعد المجرد... ''موكلي قام بالاعتداء علي الفتاة الفرنسية ''
سعد لمجرد

 

صور سعد لمجرد في طفولته وشبابه برفقة عائلته

استعاد الفنان المغربي البشير عبدو والد النجم سعد لمجرد ذكرياته القديمة مع نجله، حيث قام بنشر صورة له مع سعد ووالدته والممثلة المغربية نزهة الركراكي، حيث ظهروا في الصورة حول نجلهم، مع مظاهر الإحتفال وقوالب الكيك، خلال الإحتفال بعيد ميلاده وهو طفل صغير.

 

والد سعد المجرد يقدم له التهنئة في عيد ميلاده
والد سعد المجرد يقدم له التهنئة في عيد ميلاده الـ34

 

علق الفنان المغربي البشير عبدو على تلك الصورة قائلًا “عيد ميلاد سعيد ولدي الغالي سعد ، أنا و والدتك نحبك أكثر من اللي تتصور”.

وأضاف: “نسأل الله أن يمتعك بالصحة و العافية و بداية هذه السنة تكون مليئة إن شاء الله بالمفاجئات السارة في حياتك يا رب، الله يرضى عليك يا عزيز يا غالي”.

تلقى والد النجم المغربي تهاني متابعيه، متمنين لنجله سعد المجرد عام جديد مليء بالنجاح والتوفيق.

 

سعد المجرد مع والده وجدته
سعد المجرد مع والده وجدته
سعد المجرد مع والده يغنيان على المسرح
سعد المجرد يغني مع والده على المسرح
سعد المجرد مع والدته
سعد المجرد مع والدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي

 

سعد لمجرد يحتفل بعيد ميلاده مع متابعيه

احتفل المغني المغربي سعد المجرد بعيد ميلاده الـ34، الذي يوافق اليوم السابع من شهر إبريل الجاري، مع معجبيه ومتابعيه، الذين أرسلوا له الكثير من التهنئات والمعايدات عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

رد سعد المجرد بدوره على كل محبيه والتعليقات التي هنأته بميلاده من خلال صورة له نشرها عبر خاصية “الستوري” وكتب عليها: “شكرا جزيلاً عائلتي واصدقائي وجمهوري على رسائل التهنئة والحب والتمنيات بمناسبة ميلادي. حب واحد للابد”.

 

سعد المجرد مع والده ووالدته
سعد المجرد في طفولته مع والده ووالدته

 

كليب سعد المجرد “بدك إيه” يحقق 6 ملايين مشاهدة!

من ناحية أخرى، كان كليب أغنية «بدك إيه»، آخر ما طرحه سعد لمجرد، حيث حقق الكليب 6 ملايين مشاهدة، بعد طرحها على موقع يوتيوب بـ48 ساعة فقط، وقد اعتبرها الفنان هدية للفانز بعد اطلاق سراحة مؤخراً على خليفة اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية أغسطس الماضي.

 

تطورات قضايا سعد لمجرد

يُذكر أن سعد المجرد كان قد حصل على البراءة من تهمة الاغتصاب، التي اتهمته فيها الفتاة الفرنسية لورا بريول وستتم محاكمته فقط بتهمة العنف والاعتداء الجنسي عن القضية نفسها خلال العام الجاري 2019، حسبما أكد أحد أقاربه إضافة إلى محاكمته في القضية الثانية التي وقعت في سان تروبيه.

وتعود قضية الاغتصاب الثانية إلى شهر أغسطس الماضي في سان تروبيه، حيث شهد أحد العاملين في الفندق، الضحية التي تقدمت بشكوى ضد سعد لمجرد تترك غرفة الفندق في حالة من الرعب، وذلك حسبما أكد موقع mediapart fr الفرنسي.

 

سعد المجرد وفضل شاكر
سعد المجرد وفضل شاكر

 

فضل شاكر يقدم هدية خاصة لزميله سعد لمجرد!

حرص النجم اللبناني فضل شاكر على تقديم هدية من نوع خاص إلى زميله المغربي سعد المجرد تعبيراً منه على حبه له.

فقام بتقديم مقطع فيديو له وهو يقوم بغناء إحدى أغنيات سعد الشهيرة “إنتي باغية واحد” بطريقة مختلفة حباً له، نالت إعجاب الكثيرين من محبي ومتابعي النجمين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ليقوم بعدها النجم المغربي بمشاركة مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” مع رسالة شكر منه لفضل على هديته.

فكتب سعد لمجرد قائلاً: “هذه هدية من أغلى الهدايا، كل الشكر والتقدير لحبيب الجماهير، وحبيبي وصديقي الأستاذ فضل شاكر”.

يأتي ذلك رداً من فضل على سعد خاصة بعد أن قام الأخير بإعادة إحياء إحدى أغنيات فضل القديمة.

فظهر سعد وهو يقوم بغناء عزف أنغام أغنية فضل شاكر الشهيرة التي قدمها مع اللبنانية يارا “خدني معك” في أداء رائع نال إعجاب الكثيرين من متابعيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author