فيديو أسماء المنور بالقفطان المغربي في حفلها الاول بالسعودية

حقق حفل اسماء المنور في السعودية نجاح كبير وحشد جماهيري ضخم، ويعد حفل اسماء المنور في السعودية هو الحفل المعلن الأول لها، حيث قدمت النجمة المغربية به مجموعة من أجمل أغانيها التي تنوعت ما بين القديمة والجديدة، وقد أقيم الحفل يوم الخميس الماضي، الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري، من عام 2019م، في فندق الفورسيزونز بالرياض، تحت تنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

إطلالة اسماء المنور في حفلها الأول بالسعودية

أطلت الفنانة المغربية أسماء المنور في حفلها الأول بالسعودية وهي ترتدي قفطان مغربي أنيق، باللون الأحمر الداكن، والمزين بالنقوشات الذهبية المميزة، كما اختارت تسريحة شعر بسيطة منسدلة إلى الخلف، ومكياج قوي مع احمر شفاة أحمر، وقد خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها.

وكانت أسماء أدت البروفة الأولى للحفل اليوم الأربعاء أيضًا، وذلك بعد أن خيرت جمهورها السعودي حول الأغاني التي ستقدمها في الحفل، بتغريدة قالت فيها: “أحبابي بالسعودية وش حابّيني أغني في حفلة الرياض يوم 4/4 ؟”، وتفاعل معها الجمهور وكشفوها عن الأغاني المفضلة لديهم.

وأعلنت أسماء مؤخرًاعن حفلها من خلال تدوينة على “تويتر” قالت فيها “سعيدة إني سأعانق أسماع جمهور المملكة في أول حفل عام لي بالرياض.. انتظروني”.

كما أشعلت حماس جمهورها السعودي، عبر حسابها على “تويتر”، حيث غردت قائلة “سعيدة جداً بأول حفل عام بالرياض، تاريخ 4 إبريل، رفقة الفنان الرائع ماجد المهندس، ستطرح التذاكر للحجز قريباً”.

 

اسماء المنور تتألق بقفطان مغربي باللون الأمر الانيق
اسماء المنور تتألق بقفطان مغربي باللون الأمر الانيق

 

اسماء المنور تشعر بالارتباك في حفلها الأول في السعودية

صعدت الفنانة أسماء لمنور على خشبة المسرح، لتلتقي بجمهورها السعودي لأول مرة بالمملكة، والذي احتشد لانتظارها قبل بدأ موعد الحفل بعدة ساعات، وعقب صعودها على المسرح عبرت عن سعادتها العارمة، لأنها أول مغربية تُغني في الرياض، كما وصفت شعورها المختلط بين السعادة والإربتاك ، حيث قالت “أنا مرتبكة، كأني أول مرة أغني مش عارفة ليش”.

 

روتانا تعلن عن حفل اسماء المنور الأول بالسعودية
روتانا تعلن عن حفل اسماء المنور الأول بالسعودية

 

وألقت الفنانة المغربية كلمة لجمهورها ومحبيها، الحاضرين بالحفل، قبل البدء في الغناء، كما أشارت أن حفلها الغنائي الأول بالمملكة أشعل حماس الجماهير السعودية، وحاز على تفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

تفاعل الجمهور السعودي كثيرًا خلال غناء “المنور” أغنية “أوساط النجوم”، التي طرحتها ضمن ألبومها الجديد، والتي غنتها للمرة الأولى “لايف”، بالمملكة، كما غنّت “كل ما لمحتك، كل يوم، أراهم عليه”، وغيرها من الأغاني الجميلة.

 

كلمة اسماء لمنور قبل الحفل
كلمة اسماء لمنور قبل الحفل

 

اسماء المنور مع ماجد المهندس خلف الكواليس!

شارك المطرب العراقي، ماجد المهندس، في إحياء الفقرة الثانية من الحفل الذي شاركت في إحياء الفقرة الأولى منه الفنانة المغربية أسماء المنور، حيث قدّم “برنس الغناء”، لجمهوره باقة من أجمل أغنياته، منها: “نحبك روحي، مرماي، غيرك فلا، حكم ضميرك”، وغيرها.

 

فعاليات حفل ماجد المهندس
فعاليات حفل ماجد المهندس

 

اجتمع الثنائي ماجد وأسماء خلف الكواليس، حيث استقبلها الأول قائلًا: “سوما يا سوما، وحشتيني”، وكذلك رحبت به أسماء بترحيب كبير، وأضاف ماجد، “شرف كبير لي، أن ألتقي، بأسماء في الحفل فهي صاحبة الصوت الملائكي”.

 

كواليس حفل اسماء المنور وماجد المهندس
كواليس حفل اسماء المنور وماجد المهندس

 

صرحت “المنور” على هامش الحفل قائلة أنا سعيدة جدًا لأن شركة روتانا أعطتني الفرصة كي أعيش النهضة الثقافية التي تعيشها السعودية، وأنا أتشرف كثيرًا بهذا الأمر”.

وتابعت أسماء قائلة “أنا عشت موسيقاها وفنها وأخذت منه، وجاء اليوم الذي أُقدم فيه حفلًا لجمهورها”، مشيرة إلى سعادتها الغامرة بوجودها في السعودية، وبإعتبارها أول مطربة مغربية تحيي حفلها الغنائي الأول بالمملكة.

 

تعليق اسماء المنور في حفلها الأول بالسعوديةتعليق اسماء المنور في حفلها الأول بالسعودية
تعليق اسماء المنور في حفلها الأول بالسعودية

 

يذكر أن أسماء المنور سبق أنْ شاركتْ في حفلات خاصّة، داخل السّعوديّة، ولكنها غير مُعلنة، حيث تتمتّع الفنانة المغربية، بقاعدة جماهيرية مميّزة، نظير النّجاحات الكبيرة التي حقّقتها.

الجدير بالذكر أن أسماء لمنور أطلقتْ مؤخرًا ألبومها الجديد “أوساط النجوم”، الذي تعاونت فيه مع عدد من الشعراء، والملحّنين المعروفين، وضمّ الألبوم 15 أغنية متنوّعة وهي “أوساط النجوم، فكر أكتر، حرقة الضنا، يامحترم، صنم، ششش، الحب نعمة، ازهم عليه، أخطيت، سين وجيم، أفا والله، الظروف، الحب نعمة، كل يوم، تبسم”، وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية.

من ناحية أخرى، تعيش أسماء لمنور حالة من النشاط الفني في الوقت الحاليّ، حيث أنها منشغلة بتصوير حلقات برنامجي “الزمن الجميل”، و”مواهب أورونج تالت”، باعتبارها عضو لجنة تحكيم، إلى جانب مجموعة من الفنانين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author