سمية الخشاب في اول ظهور لها بعد الطلاق

 

فاجأت الفنانة سمية الخشاب كل جمهورها بقنبلة أخرى من العيار الثقيل، حيث أن النجمة المصرية سمية الخشاب لم تكتفي بتصريحاتها الأخيرة الصادمة، بشأن إنفصالها عن زوجها المطرب والملحن أحمد سعد، إلا أنها تستعد للظهور بشكل حصري ومفاجئ للجميع في أحدث ظهور إعلامي لها، بعد واقعة طلاقها!…

صرحت سمية لبعض الصحف الفنية، عن أنها سوف تطل غدًا يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، مع الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج “أحلى النجوم” والذي يعرض على شاشة قناة “المحور” الفضائية، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا.

 

سمية الخشاب واحمد سعد
سمية الخشاب واحمد سعد

 

صرحت سمية أنها سوف تكشف في هذا لقائها التليفزيوني الأول بعد انتشار أخبار انفصالها من الفنان أحمد سعد، عن عدد من الأمور الشخصية، أبرزها كواليس العلاقة التي تدهورت مع زوجها منذ شهور.

وقررت الخشاب خلال اللقاء أن توضح بعض الأسباب التي أدت إلى وجود العديد من المشاكل بينهما، وكانت أبرزها غيرة زوجها الشديدة، والتي زادت بعد النجاحات التي حققتها في حياتها الفنية، كما أشارت إلى أن هناك عدة أسباب أخرى يعلمها شقيقه عمرو سعد، ولكنها لم تستطيع أن تكشف عنها.

كما سوف تكشف عن تفاصيل دعوى الخلع التي رفعتها ضد زوجها المطرب والملحلن المصري، بسبب الضرر الذي أحدثه لها طيلة فترة زواجهما، والتي لم تستمر سوى سنة وخمسة أشهر!.

توقع البعض ان سمية سجلت هذا الحوار لتوضيح أسباب طلاقها للجمهورها، ولكن أكدت بعض المصادر أنها قامت بتسجيل هذا اللقاء مع الإعلامية بوسي شلبي سابقًا، لذلك بادر أحمد سعد بالإعلان عن إنفصاله عنها قبل إعلانها هي عن ذلك!!!.

يذكر أن الفنان أحمد سعد فاجئ كل متابعيه بإعلان إنفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، فجر اليوم الخميس 28 من شهر مارس الجاري، ومنذ وقتها إنقلبت الدنيا ولم تقعد!.

أشار سعد في منشوره أنه يرغب في التفرغ للعناية بولديه، وأرفق تعليقه بصورة لأبنه وأبنته، وهو ما جعل الأنظار تتجه نحوهم في أسباب الطلاق!، إلا أن سمية أدلت بتصريحات تفصيلية لبعض وسائل الإعلام، والتي اكدت أن الطلاق ليس له علاقة بأبنائه.

الجدير بالذكر أن النجمة سمية الخشاب حلت مؤخرًا ضيفة في برنامج “هي وبس”، مع الإعلامية رضوى الشربيني، وقد تحدثت معها عن أغنيتها الجديدة “بتستقوي”، مؤكدة إلى أنها حريصة على على مواجهة “العنف ضد المرأة”، محذرة كل إمرأة من الارتباط بزوج “مدمن” فشل في العلاج، كما أكدت أنّ الرجل “الخائن” سيظل خائنًا، ويجب أن تتركه المرأة فورًا، لذلك ظن البعض إلى أنها كانت ترسل تلميحات عن حياتها الشخصية، وربما كانت تمهد لطلاقها!.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author