سمية الخشاب تكشف سبب انفصالها عن احمد سعد

 

فجرت أخبار إنفصال سمية الخشاب واحمد سعد قنبلة موقوتة، حيث تعتبر قضية سمية الخشاب واحمد سعد هي قضية الساعة في الوقت الحالي، خاصًة بعدما قامت النجمة المصرية سمية الخشاب بالخروج عن صمتها، لتصرح للصحف ووسائل الإعلام الأسباب الحقيقية التي دفعت الطرفين لقرار الإنفصال!…

كشفت سمية إلى أنها من طلبت الطلاق من المطرب والملحن المصري أحمد سعد، الذي بادر وأعلن خبر الإنفصال!، مشيرة إلى أن أحد الأسباب الرئيسية هي أنه يعتبر المرأة “جارية”، وعلى غرار ذلك كان يرفض عملها أو سفرها إلى البلدان العربية لتكريمها، أو حضور مهرجانات وفعاليات تخص المرأة.

 

سمية الخشاب تكشف عن اسباب انفصالها عن احمد سعد
سمية الخشاب تكشف عن اسباب انفصالها عن احمد سعد

 

وتابعت سمية قائلة “كنت أستعد للسفر، خاصة بعد تحقيق أغنيتي الأخيرة “بتستقوىط نجاحا كبيرا، ولكن هنا حدثت المفاجأة، إذ رفض أحمد سعد ذلك، وقال لي: “قالي وريني هتسافري إزاي، وريني هتطلعي الطيارة إزاي”.

كما وصفت فترة زواجها قائلة “للأسف أنا كنت تحت الأرض أثناء فترة زواجي”.

وعن شعورها بعد الإنفصال، وإذا كانت نادمة على قرار الزواج منه، قالت “اعتدت عدم الندم على أي تجربة أخوضها، وأن أتعلم منها، واعتبرت زواجي من أحمد سعد إن (الله وضعني في طريقه لمساندته ومساعدته في التخلص من كل سلبياته)، وشعرت وقتها أنه وحيد في الدنيا”.

وأضافت “تركت كل شيء من أجله، ولكني اكتشفت في النهاية أنه لا يستطيع العيش بشكل إيجابي”.

عبرت سمية عن مشاعرها الحالية وما تعيشه في تلك الفترة قائلة “الحمد لله لا أشعر بالضيق، فثقتي بنفسي غالية جدا، ولا يوجد شيء تكسرني، لقد تزوجت أكثر من مرة وانفصلت وأعود بعدها أقوى مما سبق، فتلك هي شخصيتي، قرار الخلع والانفصال كان قراري منذ شهور”.

واستطردت “كنت أنتظر أن يصلح من ذاته، لكنه للأسف كان دائما أنانيا ولديه حب التملك، يعتبر السيدة “جارية”، يرفض عملي وعلاقتي القوية بوالدتي، لدرجة إنه كان يغير منها، كان يريد أن يفصلني عن الدنيا كلها”.

وأردفت “اتخذت قرار الخلع منذ أشهر، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية أجلته حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، تفجرت الغيرة داخله وكانت الأزمة”.

واختتمت سمية الخشاب كلماتها، قائلة “على مدار سنتين، تفرغت لبيتي وأسرتي، وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب عملي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتي العملية وجمهوري، كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه”.

 

سمية الخشاب واحمد سعد يعلنان انفصالهما
سمية الخشاب واحمد سعد يعلنان انفصالهما

 

يذكر أن المطرب المصري أحمد سعد أعلن اليوم الخميس الموافق 28 من شهر مارس الجاري، خبر انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وكتب في منشور مرفق به صورة له مع أبنائه “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، أتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادى”.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور إعلامي للفنانة سمية الخشاب كان مع الإعلامية رضوى الشربيني، في برنامج “هي وبس”، والذي يعرض على شاشة قناة “سي بي سي سفرة” الفضائية، وقد أطلقت بعض التصريحات خلال الحلقة توقع البعض أنها كانت تمهيدًا لإنفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد.

يمكنك أيضا قراءة More from author