فيديو الإعلان الرسمي لمسلسل محمد إمام هوجان رمضان 2019

مسلسل هوجان رمضان 2019
مسلسل هوجان للفنان محمد امام

فيديو إعلان مسلسل هوجان رمضان 2019 لمحمد إمام

الإعلان التشويقي الأول من مسلسل هوجان رمضان 2019 يكشف عنه المنتج تامر مرسي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

أعلنت شركة سينرجي للإنتاج الفني عن الإعلان التشويقي الأول من مسلسل هوجان رمضان 2019 للنجم الشاب محمد إمام في ثاني بطولاته المطلقة في الدراما التلفزيونية.

يظهر بطل العمل محمد إمام في الإعلان بشخصية بطل خارق يقوم باستعراض قوته، ويبدو أنه يقوم بدور بطل مصارعه او كمال أجسام.

مسلسل “هوجان” يقوم ببطولته كلا من النجم محمد إمام، والنجم الشاب كريم محمود عبد العزيز، والنجمة  عبير صبري، والنجم الكبير صلاح عبد الله، النجم رياض خولي، ونجم مسرح مصر أوس أوس، والنجمة القديرة عارفة عبد الرسول، والنجمة الشابة اسماء ابواليزيد، وغيرهم.

المسلسل من تأليف الكاتب محمد صلاح العزب، ومن إخراج المخرجة شيرين عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني لصاحبها المنتج تامر مرسي، المسلسل ينافس بقوة في الموسم الدرامي القادم، وسيتم عرضه بشكل حصري على بعض الفضائيات العربية.

جدير بالذكر أن مسلسل هوجان رمضان 2019 هو البطولة المطلقة الثانية لبطل العمل محمد إمام، حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل لمعي القط واستطاع تحقيق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه.

من ناحية أخرى يشارك النجم محمد إمام في بطولة فيلم لص بغداد، الذي يتعاون فيه مع نفس الشركة المنتجة لمسلسله الحالي والمنتج تامر مرسي.

فيلم لص بغداد من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف تامر إبراهيم، ومن بطولة محمد عادل إمام، محمد عبد الرحمن، فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس.

يمكنك أيضا قراءة More from author