فيديو تفاصيل حلقة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم في برنامج توأم روحي مع نيشان

صور أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

تفاصيل حلقة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم في برنامج توأم روحي مع نيشان

للمرة الأولى بعد إعلان خبر زواجهما النجمة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم الموزع الموسيقي الشهير في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي اللبناني نيشان في الحلقة الأخيرة من برنامج “توأم روحي” المقرر عرضه قريباً في شهر رمضان المبارك على إحدى القنوات الفضائية.

نيشان مع أنغام وزوجها

حيث كشف الإعلامي نيشان عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر عن كواليس الحلقة الأخيرة من برنامجه الجديد “توأم روحي” الذي استضاف فيه أنغام وزوجها.

فكتب معلقاً على الفيديو قائلاً:
“مع النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقى أحمد ابراهيم، فى أوّل لقاء تلفزيونى بعد زواجهما، صوّرنا الحلقة الأخيرة من “توأم روحى”، ليلة أمس.. وهذه رسالة أنغام.. جزيل الشكر لكميل طانيوس، طونى سمعان، جان نخول، واستوديو فيزيون”.

تغريدة نيشان

خلال الفيديو تظهر أنغام بصحبة زوجها أحمد إبراهيم وهم يقطعون قالب تورتة على شكل قلب ويوجه لهم نيشان سؤال قائلاً “شو تقولوا للناس”، ليقدموا بعدها رسالة حب.

قال فيها أحمد “أقول للناس يحبوا ويفرحوا”، وقالت أنغام “يحبوا الحياة ويفرحوا ولو قدروا يحبوا ولقوا الحب جاي لحد عندهم يفتحوا الباب”.

 

تفاصيل زواج أنغام وأحمد إبراهيم

جدير بالذكر أن زواج أنغام تم في سرية في ذكرى ميلادها في شهر يناير الماضي، ثم سافرت مع زوجها إلى المملكة لأداء مناسك العمرة، وبعدها إلى باريس لقضاء شهر العسل.

وبعد حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت حول زواج أنغام وأحمد إبراهيم خرجت أنغام عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام وأعلنت الخبر قائلة:

“لأول مره أكون سعيدة إن فى حد سمح لنفسه يسرق شىء خاص بيا وبحياتى الخاصة ويسربه لأنه أعطانى الفرصه إنى أعبر مره تانية عن حبى واحترامى لجوزى وعلنًا وبالمرة أكتب الكلام مره تانية بخط حلو عشان أنا خطى وحش أوى”.

أنغام تعلن خبر زواجها

“واليوم ده كان من أحلى أيام حياتى يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفى نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومى الجديد حاله خاصة جدًا، كل سنه وأنت غالى وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبى وحب عمرى يا أحمد وكل سنة وأنت سندى أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرًا مره تانيه للحرامى”.

رسالة أنغام لزوجها

يمكنك أيضا قراءة More from author