صور جورج وسوف يحضر لمفاجأة في مصر في رمضان 2019

 

تفاجئ الجمهور بتواجد المطرب اللبناني جورج وسوف في رمضان 2019 وهو ما جعله يسافر إلى مصر المحروسة، حيث يستعد جورج وسوف في رمضان 2019 لتصوير حلقة جديدة من برنامج “عايشة شو”، الذي تقدمه الإعلامية التونسية عائشة عثمان، وعلى الرغم من سفر وسوف بشكل سري وسريع، إلا أن معجبين النجم اللبناني من مصر علموا بتلك الزيارة الخاطفة، فقاموا باستقباله في الفندق والتقطوا معه الصور، بالإضافة إلى المطرب السوري سامو زين، الذي قابله والتقط معه صورة تذكارية.

استطاع النجم سامو زين لقاء الفنان اللبناني جورج وسوف في غرفته التي أقام بها في الفندق، ومن هناك شارك سامو صورة له برفقة وسوف، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا “أبو وديع سلطان الطرب ومدرسة الفن والأخلاق، انبسطت كتير إني شفتك، صحيح كان وقت قصير ولكن تعلمت بدقائق منّك أشياء كتيرة، الله يطوّل بعمرك وبأكدلك إنك أنت حبيب الكل، لأنه الكل حبايبك .. تشرفت بجلستي مع الفنان الأب الكبير قيمة وقامة أبو وديع، السلطان جورج وسوف، سوري وأفتخر”.

 

سامو زين يوثق لقائه مع ابو وديع
سامو زين يوثق لقائه مع ابو وديع

 

تم تسريب خبر زيارة الفنان جورج وسوف إلى جميع معجبيه في مصر، بعدما انتشر خبر وصوله إلى مطار القاهرة، خاصًة وأنه لم يعلن عن حفلات سوف يحييها في مصر خلال الأيام المقبلة.

رحب وسوف بالوفود التي جاءت من مختلف الأنحاء لرؤيته، كما وافق على التقاط العديد من الصور التذكارية معهم، بينما لم يلتقط وسوف حتى الآن صورة برفقة الإعلامية التونسية عائشة عثمان، والتي أجرت معه حوار تليفزيوني سابق منذ عامين، للترويج عن الحلقة التي من المقرر أن تذاع ضمن خريطة البرامج الرمضانية، التي سوف تعرض على شبكة قنوات “النهار”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author