صور بلقيس تستعد لأول حفل غنائي للنساء فقط بأبوظبي

ينتظر الجمهور حفل بلقيس فتحي للنساء في أبو ظبي بفارغ الصبر، حيث تم الترويج لـ حفل بلقيس فتحي للنساء في أبو ظبي منذ أيام قلية، وتستعد المطربة اليمنية لإحياء هذا الحفل الغنائي الضخم في مدينة مدينة الألعاب المائية، في اليوم الموافق 21 من شهر مارس الجاري، بالتزامن مع الإحتفالات بـ”يوم الأم”.

يعتبر حفل بلقيس فتحي في مدينة أبوظبي، هو الأول من نوعه في الإمارات، حيث أنه الحفل الأول المخصص للنساء فقط في الإمارات، حيث من المقرر إقامته في “ياس ووتروورلد” بجزيرة ياس، وبدأت النجمة اليمنية بالإستعداد فعليًا للحفل، من خلال التخطيط لغناء عدد من أشهر أغنياتها التي ستفاجئ بها محبيها.

وكانت بلقيس قدمت مؤخرًا حفلها الغنائي الأخير، يوم الجمعة الماضية، في القرية العالمية في دبي، حيث قامت بغناء مجموعة من أجمل أغانيها، وسط حضور حشد كبير من جمهورها.

خطفت المطربة الأنظار بإطلالتها الكاجوال المميّزة، والتي تألفت من تنورة جلد باللون الأسود، وتيشيرت بنفس اللون، بالإضافة إلى جاكيت جلد باللون الزهري، كما وضعت على رأسها “بيريه”، وأكتفت بجعل شعرها ينسدل أسفل منه، لتبدو حيوية وجميلة.

يذكر أن الفنانة بلقيس فتحي تستعد ايضًا لإحياء حفل غنائي آخر، يوم 4 إبريل القادم، مع والدها الفنان أحمد فتحي، في مركز جابر الثقافي بدولة الكويت.

الجدير بالذكر أن الفنانة بلقيس فتحي طرحت مؤخرًا أغنيتي “شوف لي حلّ” و”قالوا أشياء”، كما طرحت كليب “أهلاً يا ماما”، وهي من كلمات وألحان سيف فاضل، والكليب من إخراج من إخراج المخرج الإيطالي فابريزيو نوتاري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author