زوجة حاولت الهرب من تعذيب زوجها.. فقتلتها حماتها وشقيق زوجها

زوجة حاولت الهرب من تعذيب زوجها.. فقتلتها حماتها وشقيق زوجها
زوجة حاولت الهرب من تعذيب زوجها.. فقتلتها حماتها وشقيق زوجها

 

خلال جريمة مروعة ، راحت ضحيتها زوجة مصرية ، قتلت على يد والدة زوجها وشقيقه ، وتم العثور عليها كجثة هامدة ملفوفة في سجادة وأكياس بلاستيكية بأحد مواقف السيارات ، وبعد التحريات اللازمة تمكن رجال الشرطة من القبض على الجناة.

حاولت الفرار من عذاب زوجها.. فقتلتها حماتها وشقيق زوجها

شهدت أحد الأحياء الشعبية بالقاهرة جريمة القتل المروعة لهذه الزوجة الشابة ، والتي كشفت الجهات الأمنية عن هوية جثتها بعد الإبلاغ عن غياب زوجة بنفس المواصفات ، ولكنها كانت متهمة أيضاً بسرقة محتويات منزل زوجها ، ليتبن أن البلاغ كان محاولة لتضليل الشرطة والإدعاء بأن الزوجة هربت بعد السرقة .

الانتقام من الزوجة الضحية وقتلها

وتعود تفاصيل الواقعة الشنيعة ، أن الزوجة تم قتلها على يد والدة زوجها وشقيقه بعد محاولتها فتح باب المنزل ، والفرار من العذاب الذي تناله يومياً على يد زوجها وعائلته إمعاناً في الانتقام منها ، بعد فرارها من منزل الزوجية سابقاً وفضحها لخيانات زوجها وضربه لها .

الزوج يخدع الضحية ووالدتها من أجل الانتقام منها

هذا وكشف شهود العيان أن الزوج المجرم استمال زوجته الصغيرة للصلح ليضمن تنازل والدتها عن محضر الشرطة ، الذي أبلغت فيه عن تعذيب ابنتها وتشويه وجهها ، وبعد أن تنازلت الضحية عن المحضر ،  كما ألغت موعد برنامج تليفزيوني كان سيفضح معاملة زوجها لها ، ولكنه شمًر عن ساعديه انتقاما منها وعاد لسجنها وتعذيبها .

وتجدر الإشارة ، بأن الشهود أبلغوا عن صوت التعذيب والصراخات التي كانت تضج بمنزل الضحية ، ليتم الكشف عن الجريمة وربطها بالجثة الملقاة بموقف السيارات ، وينكشف حقيقة الجناة على أم صغيرة تركت طفلين بلاذنب ولا جريرة ، من أجل رجل عديم الخلق والدين .

يمكنك أيضا قراءة More from author