فيديو هيا الشعيبي تبكي بسبب الهام الفضالة

تربط الفنانتين هيا الشعيبي والهام الفضالة علاقة صداقة قوية، وهو ما جعل هيا الشعيبي لا تتمالك نفسها من البكاء في الفيديو الذي جمع هيا الشعيبي والهام الفضالة ، ونشرته الهام الفضالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

هيا الشعيبي والهام الفضالة
هيا الشعيبي والهام الفضالة

فيديو هيا الشعيبي والهام الفضالة

بكت الفنانة هيا الشعيبي بحرقة بعد معرفتها ما أخفته عنها صديقتها الفنانة إلهام الفضالة، وهو خضوعها لجراحة دقيقة دون أن تخبرها.

حيث نشرت إلهام الفضالة فيديو على حسابها على إنستجرام لم يظهر فيه إلا صوتها قالت فيه: “أنت الحين ليش تبكي؟! أنا ما أبي العالم تتوتر معاي، والله العظيم هما دروا بالصدفة من ردود النور، وهي ترد على الناس وتقولهم ماما سوت عملية.. ما بدي أعذبكم معاي” لترد هيا معترضة “إحنا غير.. إحنا أخواتك”.

وظهرت هيا الشعيبي في الفيديو وهي تبكي متأثرة بإخفاء إلهام الفضالة، عنها أنها ستجري عملية جراحية لتفاجئ مثل الجميع أنها دخلت غرفة العمليات وخرجت منها سالمة.

وكانت إلهام الفضالة فاجأت الجميع بنشر مقاطع لها من المستشفى عبر سناب شات، لتخبرهم أنها أجرت عملية جراحية في المعدة استغرقت 3 ساعات، لتكشف فيما بعد أنها تخلصت من حلقة المعدة وأجرت بدلًا منها عملية تكميم.

الهام الفضالة
الهام الفضالة

هذا وقامت أيضًا ابنة إلهام الفضالة منى العتيبي بطمأنة كل متابعيها على صحة والدتها، مؤكدة لهم أنها الآن بخير، كما نشرت صور من احتفالهم البسيط في منزلهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author