فيديو يحصد الملايين لـ ويل سميث خلال مغامرة مجنونة في دولة خليجية

فيديو يحصد الملايين لـ ويل سميث خلال مغامرة مجنونة في دولة خليجية
فيديو يحصد الملايين لـ ويل سميث خلال مغامرة مجنونة في دولة خليجية

 

نشر الممثل الأمريكي ونجم هوليوود ، ويل سميث ، بمناسبة بلوغه 50 عاما ، سلسلة من الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على ” فيسبوك ” ، والتي أظهرت مغامراته المجنونة.

ويل سميث يخوض مغامرة مجنونة في دولة خليجية تحصد ملايين المشاهدات

ويخوض سميث الشهير بأفلام ” Men in Black ” ، في أولى حلقات السلسلة مغامرة القفز من الطائرات في سماء إمارة دبي الخليجية ، بمصاحبة زوجته ، الممثلة الأمريكية ، جادا بينكت سميث ، وكان ذلك خلال زيارتهما للإمارات العربية المتحدة في شهر أكتوبر/تشرين الأول.

زوجة نجم هوليوود تخشى المرتفعات

ووافقت زوجة ويل سميث على القيام بهذا بعدما طلب منها زوجها ، وذلك بعد أن اعترفت قبل قفزها من الطائرة ، أنها تخشى المرتفعات ، وذلك بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ 50 ، في 25 سبتمبر.

الفيديو يحصد ما يقرب من 35 مليون مشاهدة

وتجدر الإشارة ، أن حصد فيديو قفز ويل سميث من الطائرة ما يقرب من 35 مليون مشاهدة ، منذ طرحه الأربعاء الماضي  ، وقبل قفزه من الطائرة ، تواجد ويل سميث مع زوجته على كثبان دبي الرملية ، للاستمتاع برياضة الصيد بالصقور.

 

Will Smith’s Bucket List: Skydiving

Will Smith has one wish for his 50th birthday – that his wife Jada Pinkett-Smith goes skydiving in Dubai. Will he be able to convince her? And if not, will his sons Trey and Jaden Smith step up to the task of getting Jada to take the ultimate plunge?

Posted by Will Smith's Bucket List on Wednesday, February 27, 2019

 

والجدير بالذكر ، أن ويل سميث ، احتفل بعيد ميلاده الخمسين ، بالقفز بالحبل “بانجي جامبينغ” ، في قلب وادي “غراند كانيون” الشهير في الولايات المتحدة ، الذي يعتبر متنزها وطنيا في ولاية أريزونا الأمريكية.

يمكنك أيضا قراءة More from author