فيديو تصريحات صفية العمري مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

صرحت الفنانة الكبيرة صفية العمري في برنامج صاحبة السعادة  بتصريحات تعلن لأول مرة، وكانت الفنانة صفية العمري ظهرت في برنامج صاحبة السعادة بعد فترة غياب عن ظهورها في اللقاءات التلفزيونية.

إسعاد يونس وصفية العمري
إسعاد يونس وصفية العمري

تصريحات صفية العمري في برنامج صاحبة السعادة

صرحت الفنانة صفية العمري بعدة تصريحات لأول مرة في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس ويعرض على فضائية “dmc” عن مواقف حدثت لها في مشوارها الفني، ومن أبرزها:

عن سر رسمة عينيها المميزة قائلة: “كنت أشارك في فيلم مع فنانة شهيرة، وكان للمخرج نادر جلال، هذه الفنانة أرادت أن تزعجني فمنعت عني الكوافير والماكيير، لذا اضطررت أن أضع المكياج لنفسي، وفعلًا بدأت التصوير وأجدت المشهد مما تسبب في غضب هذه الفنانة كثيرًا”.

وأضافت: “أشكر هذه الفنانة على موقفها هذا، لقد جعلتني أعتمد على نفسي، والآن أصبحت لا أحتاج لكوافير أو ماكيير سواء في الأعمال التي أشارك بها أو حتى حياتي الخاصة والمناسبات والمهرجانات، فمكياج العيون الذي أظهر به من ابتكاري، ولم أتبع فيه موضة رائجة”.

كما كشفت العمري عن ذكرياتها الطريفة مع الفنانة الراحلة معالي زايد، مشيرة إلى أنها ضربتها ضربًا مبرحًا على هامش مشاركتهما في فيلم “أنا اللي قتلت الحنش”، مع النجمين سعيد صالح وعادم إمام.

وأوضحت صفية العمري في كلامها: “معالي كانت تأخد الأمور بجدية تامة، والكل حذرني منها وقالوا لي: “خلي بالك معالي زايد بتضرب بجد، ومع ذلك ضربتني علقة كويسة”.

أما عن ابتعادها عن الوسط الفني، قالت: “لا أستطيع تجسيد دور لا أحبه ولم أجد نفسي فيه”.

واستطردت: “يعرض علي الكثير من الأعمال الفنية لكنني أرفضها، لا أهتم بالماديات ولا أجد نفسي في السيناريوهات التي تُعرض علي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author