صور درة بلوك جديد في آخر جلسة تصوير

صور درة بلوك جديد خطفت الأنظار إليها في الآونة الأخيرة، حيث تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على صور درة بلوك جديد بعد أن قامت النجمة التونسية بمشاركة أحدث جلسة تصوير لها، مع جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

ظهرت الفنانة التونسية درة زروق في أحدث جلسة تصوير لها، بإطلالة جديدة عن الإطلالات الناعمة التي اعتاد الجمهور عليها، حيث ارتدت ملابس كاجوال واختارت تسريحة شعر بسيطة.

اعتمدت درة قميص أسود مخملي، و نسقته مع سروال من نفس اللون والقماش، بالإضافة إلى زوجًا من الأحذية الرياضية باللون الأبيض، كما أكملت إطلالتها بأقراط كبيرة، كما أرفقت إطلالتها بهاشتاج “ستايل الشارع”.

اتسمت إطلالة درة بالعفوية والأناقة، حيث تميزت بأسلوب الـ street style، الذي يعكس شعورها بالحرية والإنطلاقة، وهو ما جسده المصور الفوتوغرافي المميز “يوسف تايه”.

تولت خبيرة التجميل منى جمال مكياجها، التي زينت إطلالتها بمكياج ناعم بالألوان الترابية، وإطلالتها من تنسيق الاستايلست ندى عادل.

يذكر أن درة ظهرت بإطلالة أنيقة وناعمة، خلال افتتاح مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة، بعد أن ارتدت فستانًا أبيض اللون ذو أكمام طويلة، أعطى لها مظهرًا ممتزجًا بين الرقة والبساطة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author