حقيقة انفصال اشرف عبد الباقي عن مسرح مصر

ترددت العديد من الأخبار مؤخرًا عن انفصال النجم أشرف عبد الباقي عن فرقة مسرح مصر والتي قام بتأسيسها قبل سنوات قليلة، وصرح عبد الباقي أنه مستمر مع فرقة مسرح مصر حتى مع بدأه مسرحيته الخاصة الجديدة.

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

هل انفصل أشرف عبد الباقي عن مسرح مصر

نفي الفنان أشرف عبد الباقي انفصاله عن فرقة “​مسرح مصر​” بحسب ما تردد في الآونة الأخيرة، بعد أن أسس عبد الباقي فرقة مسرحية جديدة بدأت عروضها منذ فترة قريبة.

واستقبل أشرف عبد الباقي ونجوم فرقته “مسرح مصر”، النجوم دنيا سمير غانم و​كريم فهمي​ وكريم ​محمود عبد العزيز​ والإعلامي رامي رضوان وذلك على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي، والذي يقام عليها الموسم الرابع لمسرح مصر أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

يُذكر أنّ فرقة “مسرح مصر” التي أسسها أشرف عبد الباقي، يشارك في بطولتها علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة “أوس أوس”، وكريم عفيفي، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوى طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، ومهندس ديكور محمود سامي، أزياء هالة الزهوي، مدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصبّاح.

ويقدم عبد الباقي مع فرقته الجديدة مسرحية “جريمة في المعادي.. مسرحية كلها غلط”، بمسرح نجيب الريحاني بوسط البلد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author