جوجل يحتفل اليوم بذكرى ميلاد هند رستم ال87

أحيى أمس محرك البحث الشهير جوجل ذكرى ميلاد هند رستم الفنانة المصرية الشهيرة، حيث وافق أمس ذكرى ميلاد هند رستم 87، حيث أنها من مواليد 12 نوفمبر 1931.

هند رستم
هند رستم

جوجل يحيي ذكرى ميلاد هند رستم

احتفل محرك البحث الأشهر عالمياً “جوجل” أمس بالذكرى الـ 87 لميلاد الفنانة المصرية هند رستم، حيث إنها من مواليد 12 نوفمبر عام 1931.

وقد جاء احتفال “جوجل” بوضع صورة هند مكان “لوجو” المحرك الشهير أي في الصورة الرئيسية، وكانت صورة مرسومة لهند رستم، وما أن تضغط عليها حتى يستعرض لك نتائج البحث عن ذكرى ميلادها وكافة المعلومات عنها.

جوجل يحتفل بميلاد هند رستم
جوجل يحتفل بميلاد هند رستم

وقد ظهرت صورة هند رستم في كل من الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والجزائر، ومصر، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، والمغرب، وعمان، وفلسطين، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وتونس واليمن.

والفنانة هند رستم، هي أحد أشهر الفنانات المصريات في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضى، وقدمت عدداً هاماً من الأفلام الذى سجلته ذاكرة السينما المصرية، ولقبت بـ “مارلين مونرو الشرق” و “ملكة الإغراء”.

وقد قدمت هند رستم أخر أعمالها في عام1979 فى فيلم حياتى عذاب، وقررت بعده اعتزال الفن نهائيًا حتى وفاتها فى 8 أغسطس 2011 إثر أزمة قلبية حادة، عن عمر يناهز 80 عامًا في بعد صراع قصير مع المرض لم يدم أكثر من يومين.

يمكنك أيضا قراءة More from author