فيديو رانيا يوسف تكشف عن عمرها الحقيقي مع منى الشاذلي

حلت النجمة رانيا يوسف ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي، وتطرق الحديث إلى عمر رانيا يوسف الحقيقي، بسبب أدائها دور أم لشاب، وعن عمر رانيا يوسف الحقيقي صرحت به بصراحة، وأعلنت أنها ليس لديها أي مشكلة في إعلانه أمام الجمهور.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

عمر رانيا يوسف الحقيقي

حلت رانيا ضيفة فيى برنامج “معكم” من تقديم منى الشاذلي المذاع على قناة cbc مع فريق عمل مسلسل “كأنه إمبارح” للحديث عنه، مع النجمان أحمد وفيق ومحمد الشرنوبي.

وفي خلال الحلقة وجهت الشاذلي سؤالًا لرانيا يوسف عن قبولها لدور أم لديها إبن في عمر الـ 25 عامًا، وجاء رد رانيا بأن أهم شيء بالنسبة لها هو الدور الذي تؤديه ولا تفكر في مسألة العمر، حتى وإن ظهرت في دور جدة ولديها أحفاد كبار.

كما كشفت رانيا خلال حديثها عن عمرها الحقيقي وقالت إنها الآن تبلغ من العمر 44 عامًا، ولديها إبنة عمرها 18 عامًا وأخرى 15 عامًا، وإذا كانت تزوجت في عمر الـ 20 عامًا وأنجبت سيكون لديها الآن شاب في عمر الـ 24، لذا لا تجد أي مشكلة في تجسيدها لدور الأم لأولاد كبار.

وكشفت رانيا أن صناع المسلسل عندما عرضوا عليها الدور كانوا في حرج، خوفًا من رفضها الدور، إلا أنها فاجأتهم بالقبول، قائلة لهم: “لو الدور حلو أنا ألعب دور أمهم وأبوهم وستهم وكل حاجة”.

مسلسل كأنه إمبارح
مسلسل كأنه إمبارح

يذكر أن المسلسل قد بدأ عرضه أمس السبت 27 أكتوبر، وهو من بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وأحمد خليل وهدى المفتي وخالد أنور ومن إخراج حاتم علي.

يمكنك أيضا قراءة More from author