وفاة المخرجة المصرية مها عرام بعد صراع مع المرض

 

وفاة المخرجة مها عرام يوم الأربعاء الماضي، وقد حدثت وفاة المخرجة مها عرام ابنة الموسيقار الكبير صلاح عرام، بعد صراع طويل مع المرض، حيث أصيبت بمرض سرطان الثدي، ثم انتشر مرض السرطان في أجزاء مختلفة من جسدها، مما جعل المخرجة السينمائية المصرية مها عرام تضطر للبقاء في المستشفى منذ شهر يناير الماضي، حتى فارقت الحياة.

 

وفاة المخرجة مها عرام
وفاة المخرجة مها عرام

 

أصدرت نقابة المهن السينمائية بيان رسمي، أعلنت عن وفاة المخرجة السينمائية المصرية صباح يوم الأربعاء، بعد معاناة مع مرض السرطان.

جاء في بيان نقابة المهن السينمائية التالي “افتقدنا مخرجة ذات بصمة واضحة في السينما عبر أعمال متميزة وجديرة بالتقدير، آملين من المولى أن يتغمد الفقيدة برحمته ويلهم عائلتها خالص الصبر والسلوان”.

يذكر أن المخرجة مها عرام هي أبنة الموسيقار الكبير صلاح عرام، تخرَّجت في قسم المونتاج بالمعهد العالي للسينما، لكنها عملت لاحقًا بالإخراج، كما اشتركت في العديد من الأفلام كمساعد مخرج حتى أخرجت أول أفلامها وهو الفيلم التلفزيوني “حواء 2000” في عام 1993.

أخرجت عرام موسيقى العديد من الأعمال الفنية من بينها فيلم “مربط الفرس” عام 1994، ومسلسل “ألف ليلة وليلة” فضلاً عن بعض الكليبات وإعلانات التلفزيون والسهرات التليفزيونية.

 

احدث ظهور للمخرجة مها عرام قبل وفاتها
احدث ظهور للمخرجة مها عرام قبل وفاتها

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author