احتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها مع حسام حبيب في ألمانيا

تابع الجمهور احتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها، وقد جاء احتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها في ألمانيا مع زوجها حسام حبيب وفريق عملها، الذين حضروا لها مفاجأة الاحتفال بعيد ميلادها وفاجأوها بها على المسرح.

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

احتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها

احتفل حسام حبيب وفريق عمل شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها، حيث فاجأوها بكعكة عيد ميلادها، أثناء إحيائها حفل غنائي في ألمانيا للجالية العربية هناك، وسط تواجد زوجها الفنان حسام حبيب ومجموعة من أصدقائهما، الذين غنوا لها أغنية “سنة حلوة” ضمن أجواء احتفالية شارك فيها الجمهور، وأطفأت شيرين شموع قالب الحلوى وسط تصفيق الجميع.

وكانت شيرين قد ظهرت بفستان أسود لامع في الاحتفال، الذي نشر خبير التجميل داني كامل، مقطع فيديو منه عبر خاصية “الستوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكان النجم حسام حبيب قد هنأ أيضًا زوجته شيرين عبدالوهاب من قبل، حيث نشر عبر صفحته على موقع “إنستجرام” صورة الإعلان الدعائي الأول لأغنيتها المصورة “نساي”، وعلق قائلًا: “كل سنة وأنتِ أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأنجح شيرين في الدنيا.. بحبك”.

وعلى صعيد أخر تستعد شيرين لطرح ألبومها الجديد “نساي” خلال أيام بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب الأغنية التي تحمل إسم ألبوم بوصولها لـ4 ملايين مشاهدة في أقل من أسبوع.

يمكنك أيضا قراءة More from author