تطورات حالة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم الصحية

 

تساءل الكثيرون عن تطورات الحالة الصحية لشعبان عبد الرحيم بعد الأخبار التي تم تداولها حديثًا بشأن تطورات الحالة الصحية لشعبان عبد الرحيم وتعرضه لأزمة صحية، دخل على إثرها أحد المستشفيات المصرية، بعد أن عاد من دمشق بالعاصمة السورية، وقد تناقلت الأخبار عن أنه في حالة حرجة، مما جعل محبيه وجمهوره يشعرون بالقلق الشديد!.

 

تطورات الحالة الصحية لشعبان عبد الرحيم
تطورات الحالة الصحية لشعبان عبد الرحيم

 

تعرض المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم لأزمة صحية، ومن ثم تطورت حالته الصحية ليصبح في حالة حرجة، وفي هذا السياق صرحت المصممة الإماراتية منى المنصوري المقربة من الفنان المصري أنه يعاني من حالة حرجة، ويتلقى العلاج حاليًا في إحدى المستشفيات في القاهرة بمصر.

شاركت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري صورة لها برفقة الفنان شعبان عبدالرحيم، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “المحترم الغالي والصديق شعبان عبدالرحيم في حالة حرجة في العناية المركزة ادعوا له بالشفاء، وأن يعبر هذه المرحلة الحرجة اللهم أنت الشافي أنت المعافي اشفه من كل سقم بعظمتك يارب العالمين”.

كشف “وحيد أمين” مدير أعمال الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم إن الفنان المصري استقرت حالته الصحية حاليًا، بعد معاناته من ضيق في التنفس، كما أشار إلى أن الأطباء يتابعون حالته باستمرار، كما تم وضعه الصحي تحت الرعاية وسوف يخرج من المستشفى بعد يومين بناءًا على قرار الأطباء.

ذكر مدير أعمال شعبان عبد الرحيم أنه عاد من سوريا منذ أيام، بعد ان قدم هناك بعض الأعمال الفنية، لكنه شعر بصعوبة في التنفس قبل سفره بيومين، مما اضطره إلى دخول أحد المستشفيات بالقاهرة لمتابعة حالته الصحية.

يذكر أن المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم كان قد تعرض لوعكة صحية في شهر فبراير الماضي، دخل على إثرها المستشفى، وخرج بعدها وعاد لمزاولة نشاطه الفني وإحياء الحفلات.

 

الحالة الصحية للفنان شعبان عبد الرحيم
الحالة الصحية للفنان شعبان عبد الرحيم

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author