بالفيديو.. أودي تزيح الستار عن أصغر سياراتها الكروس الرياضية

أودي تزيح الستار عن أصغر سياراتها الكروس الرياضية
أودي تزيح الستار عن أصغر سياراتها الكروس الرياضية

أزاحت شركة أودي الألمانية الستار عن سيارتها الكروس أوفر الرياضية المنتظرة SQ2 ، حيث كشفت عن التصميم النهائي للمركبة ، التي تتميز بخواص فريدة ومميزة.

سيارة أودي الجديدة بمحرك توربيني قوي

وستأتي السيارة الجديدة بمحرك بنزين توربيني بسعة 2.0 لتر ، وعزم 300 حصان ، قادر على الوصول بها إلى سرعة 300 كلم/ساعة ، وزيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 4 ثوان تقريبا.

المقصورة الخارجية لسيارة SQ2

وتزخر مقصورة السيارة بالعديد من التجهيزات الفاخرة ، ومنها الفرش القماشي والجلد ، والذي يمكن ترقيته إلى فرش الكانترا أو فرش جلد نابا بشكل اختياري ، كما يتعرف نظام المساعدة  Audi Pre Sense، المتوفر ضمن التجهيزات القياسية ، على المشاة والسيارات ، ويتم تنبيه السائق عن طريق إشارات صوتية وضوئية ، فضلا عن إمكانية التدخل والقيام بالكبح الاضطراري في حالة الطوارئ.

تزويد السيارة الجديدة بأنظمة تعليق رياضية

ومن المتوقع ، أن يتم تزويد المركبة الجديدة بأنظمة تعليق رياضية ، ونظامي دفع أمامي ورباعي ، بالإضافة إلى عجلات رياضية بمقاس 19 إنشا ، ومزودة بفرامل قرصية 340 ملم على العجلتين الأماميتين ، و310 على العجلتين الخلفيتين.

هذا ومن المفترض أن تعرض سيارة SQ2 في معرض باريس للسيارات ، الذي سيتم عقده في أكتوبر الجاري ، لتطرح بعدها في أوروبا وروسيا أواخر هذا العام.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author