النسخة ال25 من الحذاء الرياضي ASICS Gel-Kayano

الحذاء الرياضي ASICS Gel-Kayano يساعد الأشخاص الأعلى اللياقة، وهو الأسرع في المنطقة على اجتياز المسافات الطويلة في ستاديوم، دبي مول.

سباق دبي مول
سباق دبي مول

الحذاء الرياضي ASICS Gel-Kayano

تمت في 25 سبتمبر دعوة 17 من محبّي اللياقة البدنية في المنطقة لتجربة النسخة الخامسة والعشرين من حذاء أزيكس الرائع والمتميّز بثباته العالي، GEL-KAYANO™، الذي أرسى المعايير للأداء العالي في الجري لمسافات طويلة منذ عام 1993.

ازيكس
ازيكس

خلال هذا الحدث، تم تعريف الضيوف بمزايا ASICS GEL- KAYANO™ 25 وبالتقنية الفريدة المستخدمة فيه من خلال ورشة عمل قادها متخصصون في العلامة التجارية. بعد ذلك، تم التوجّه بجميع الحاضرين إلى قسم اللياقة البدنية في هذا الحدث، مما سمح لهم اختبار الحذاء من خلال تحمية سريعة وأخيراً في صف يوغا جماعي. حضر هذا الحدث عدد من أكبر محبّي أسلوب الحياة الراقية واللياقة البدنية في المنطقة من بينهم Eswaratti، Mr and Mrs Muscle، Gbemi Giwa وريّا هرموش.

من خلال مقاربة أزيكس الفريدة بالتصميم الذي يركز على الإنسان، البحوث في الابتكار التقني والتفاني في التميّز، جاءت كل نسخة من سلسلة GEL-KAYANO™ 25 أكثر تطوّراً عن سابقتها، لتوفّر للعدّائين في كل مرة المزيد من الحماية والأداء العالي. لقد كسرت هذه السلسلة الحدود في ابتكار المنتجات وسمحت للعدّائين أن يقدّموا أفضل ما لديهم – مما أحدث ثورة في فئة الأداء العالي في الجري. لا يمثل حذاء GEL-KAYANO™ 25 أي استثناء، ويقدم مرة أخرى تقنية جديدة كليّاً من معهد علوم الرياضة (ISS) التابع لأزيكس، الذي ظهرت باكورة ابتكاراته في هذا الحذاء.

أحذية رياضية
أحذية رياضية

يقول كينيشي هارانو، المسؤول التنفيذي والمدير العام الأول لمعهد علوم الرياضة (ISS): “تم تصميم سلسلة GEL-KAYANO™ لجعل الجري لمسافة طويلة متاحاً للعدّائين. على مدى 25 عاماً، أبقينا هذا الهدف نصب أعيننا مع استمرارنا في جعل سلسلة GEL-KAYANO™ أخفّ وزناً وأعلى استجابة، ومن دون أي تنازل على الإطلاق في الثبات.”

من جهته، يقول بول مايلز، الرئيس التنفيذي للتسويق في أزيكس: “GEL-KAYANO™ 25 هو منتج نعرف أن مؤسس شركتنا سيكون فخوراً به، وهو مجرد بداية لما سيأتي خلال السنوات القليلة القادمة في فئة الأداء العالي في الجري”.

يتوفر GEL-KAYANO™ 25 للرجال والنساء في ستاديوم، دبي مول.

يمكنك أيضا قراءة More from author