مجموعة حصرية جديدة من LACOSTE x DISNEY

يلتقي رمزين كبيرين في عالم الملابس الرياضية وهما لاكوست وديزني، في تعاون فريد يجمع ميكي وميني ماوس مع التمساح، الذين يحتفلون على التوالي بأعيادهم التسعين والخامس والثمانين. إنها رواية رياضية جديدة تكتسب لمسة من الخلود مع مجموعة صغيرة تذكارية حصرية ستعطي بالتأكيد الإلهام للكبار والطموح للأطفال الصغار.

قدّم ميكي ماوس، “الحقيقي الأصلي” (True Original)، مع حبيبته ميني الإلهام بمجموعة جديدة كليّاً ومصمّمة بصورة مثيرة للحنين، تتألف تقريباً من ثلاثين قطعة مختلفة من الملابس والأحذية الرياضية والمنتجات الجلدية، التي تم تزيينها بأعمال فنية ورموز لشخصيتين مميزتين. بالإضافة إلى التطريز، تعمل لاكوست على الابتكار بطباعة ثلاثية الأبعاد وتطبيقات عالية الخبرة بقماش بيكيه لإعادة رسم صورة هاتين الشخصيتين المميزتين والعالميتين بطريقة عصرية. وبوفائها إلى هذين العالمين، تستخدم تشكيلة الألوان ظلالًا تقليدية مثل الأزرق البحري، الأبيض، الرمادي المنقّط (heather grey)، الزهري الشاحب ولمسات من الأخضر التي تتّحد مع ألوان أكثر إشراقاً مثل الأزرق الصافي.

ملابس رياضية من ديزني ولاكوست
ملابس رياضية من ديزني ولاكوست

للرجال

للمسة من الحنين، يظهر الرمز “الحقيقي الأصلي” لديزني على خمس قطع رجالية في إطلالة قديمة نوعاً ما. وبتطريزه حاملاً مضرب تنيس بيده على الجهة الأمامية من قميص بولو عادي أو مخطط، يعرض شخصيته المحببة وطرقه الخبيثة على تي – شيرت فيما تتواصل المباراة. تعيد كنزة مع قبّعة (hoodie) إنتاج الرسومات الغرافيكية لقميص البولو في حجم كبير على الجهة الأمامية، في حين تمّت طباعة شكل ميكي على الظهر. تعرض كنزة (sweater) مخططة وكنزة قطنية (sweatshirt) ملامح رمز ديزني الذي تم تزيين آذانه الشهيرة بعصابة تنيس للرأس.

سويت شيرت لاكوست وديزني
سويت شيرت لاكوست وديزني

للنساء

العديد من المعجبين حول العالم يعشقون ميني ماوس كرمز حقيقي للموضة. بأناقة عالية مرتدية تنورة مع طيّات، تظهر مستعدة للقيام بالإرسال في تطريز على قميص بولو أو في طباعة لشكلها على الجهتين الأمامية والخلفية لفستان من الصوف. تجتمع أعمال التطريز وتطبيقات قماش البيكيه لترسم وجهها الودود مع قبًعة (peaked cap) على رأسها، على الجهة الأمامية من كنزة (sweater) مخططة أو كنزة قطنية (sweatshirt).

للأطفال

كذلك الصغار، لن تفوتهم الفرصة من خلال توفر قمصان الكبار وكنزاتهم القطنية (sweatshirt) في قياسات ولادية أيضاً، مع موديلين يكتملان بقميص تي – شيرت يحمل صورة ميكي ماوس للصبيان وصورة ميني ماوس للبنات.

تيشيرت أحمر ديزني
تيشيرت أحمر ديزني

المنتجات الجلدية

تبرز حقيبة ظهر بطابع عمليّ ومرح تغطّيها بالكامل طباعة لشكل ميكي ماوس بالأسود، حقيبة L.12.12 من الجلد بمسكة مزدوج وحقيبتي يد ضخمتين (tote bags) من PVC بيكيه تُحملان على الوجهين بالأزرق أو الأحمر، وجاءت جميعها مزينة بوجوه ميكي أو ميني ماوس، من دون نسيان القطع الجلدية الصغيرة مثل محفظة نقود جلدية للنساء والرجال، محفظة يد دائرية، حقيبة يد مستديرة ومحفظة يد مع سحاب، اللواتي تنضم إلى خط الأقمشة.

أحذية السنيكرز

لكي تكتمل الإطلالة، تتضمن التشكيلة أحذية سنيكرز من الكانفاس في نسختَي الكبار والصغار. تأتي للصغار بلون أبيض ومزيّنة بشكل ميكي ماوس أسود عند الكاحل، مع طباعة تغطّيها بالكامل.

إنها مجموعة تدمج في ابتكاراتها الموضة والعاطفة لتقدم إطلالة مريحة وأنيقة مستوحاة من الماضي.

ستتوفر هذه المجموعة ابتداءً من 1 نوفمر 2018 في الولايات المتحدة، وابتداءً من 14 نوفمبر في متاجر لاكوست حول العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author