أحمد مكي يعلن أغنية أغلى من الياقوت وصيتي لإبني

احمد مكي

أحمد مكي يعلن أغنية أغلى من الياقوت وصيتي لإبني

استطاعت اغنية أحمد مكي أغلى من الياقوت تحقيق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد إصدارها عبر قناة الفنان أحمد مكي على يوتيوب، فحققت عددًا ضخمًا من المشاهدات، وردود أفعال إيجابية ضخمة.

وعن الاغنية تحدث مكي في أحدث لقاء صحفي معه عن كونها حالة فنية خاصة جدا بدأت معه عند ولادة ابنه حيث شعر بأحاسيس مختلفة أعادت إلى ذاكرته أيام طفولته التي عاني فيها من فقدان القدوة خاصة بعد انفصال والديه.

لذا رغب مكي في كتابة هذه الاغنية إلى طفله لتكون وصيته له، خاصة مع انفصاله عن زوجته منذ عدة سنوات، إلا أنه حرص على أن تكون العلاقة بينهم قوية حتى لا يتأثر الطفل بهذا الانفصال.

وقد رأى مكي مدى تأثير هذا العمل ونجاحه على متابعيه من خلال المشاهدات الضخمة على يوتيوب، وكذلك من خلال التعليقات الايجابية التي كتبها متابعي مكي الذين يغلب عليهم عنصر الشباب عن مدى عقتهم بأبائهم.

جدير بالذكر أن مكي يسعى لاطلاق مشروعه الغنائي الذي عمل عليه جيدًا خلال الفترات الماضية واطلق منه إلى الان كلا من “ناصية زمان” ، “اخر الشقاوة” ، و”أغلى من الياقوت”، ويستعد كذلك لتصوير فيلمه السينمائي الجديد الذي يعكف على كتابته في الوقت الحالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author