تركي آل الشيخ يعلن انسحابه من الاستثمار الرياضي بمصر

تركي آل الشيخ يعلن انسحابه من الاستثمار الرياضي بمصر
تركي آل الشيخ يعلن انسحابه من الاستثمار الرياضي بمصر

شهدت الساحة الرياضية العديد من المشكلات ، والتي بدورها أثارت جدلا واسعا حول الدوري المصري ، والتي اتهم فيها مالك نادي بيراميدز ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ ، انحياز التحكيم المصري ضد ناديه ، ليأتي بيانه لاحقاً بالانسحاب التام.

تركي آل الشيخ ينسحب من الاستثمار الرياضي بمصر

انسحب تركي آل الشيخ من الاستثمار الرياضي في مصر نهائيا ، متعهدا بتوفير عقود احترافية للاعبي الفريق ، وذلك حسبما أعلن عبر قناته ، كما أوضح ذلك المعلق المشهور مدحت شلبي عبر برنامج يقدمه.

نادي بيراميدز في قبضة أحمد حسن وحسام البدري وهادي خشبة

وصرح مدحت شلبي خلال برنامجه انسحاب تركي آل الشيخ ، وإن نادي بيراميدز سيبقى تحت تصرف كل من أحمد حسن وحسام البدري وهادي خشبة ، ولم يتضح حتى الآن الوضع القانوني لنادي بيراميدز بعد إعلان آل الشيخ انسحابه.

تركي آل الشيخ يتعهد بالالتزام بكافة الحقوق

وتعهد آل الشيخ بالحفاظ على أوضاع العاملين بالقناة ، والالتزام بكافة حقوقهم ، وتوفير عقود عمل لهم ، قائلا: “كل رجل في بيراميدز في ذمتي” ، وجاءت هذه الخطوة بعد ساعات من إعلانه عبر حسابه على فيسبوك، تفكيره الجدي بشأن الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر بسبب ما سماه “هجوما غريبا من كل جهة”.

تصريح أحمد حسن و أحمد الشناوي بعد التطورات الجديدة

ومن جانبه ، علق المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز أحمد حسن ، قائلاً: “لن نترك حلم بيراميدز مهما تعرضنا لإهانة! ” ، بينما قال حارس مرمى بيراميدز ومنتخب مصر أحمد الشناوي لتركي آل الشيخ: “نقف بجانبك.. نريد استكمال التجربة ولماذا نهاجم أي ناجح”.

تركي آل الشيخ يتهم التحكيم المصري بالانحياز ضد ناديه

ويشار أن آل الشيخ هدد النادي قبل أسبوعين بالانسحاب من السباق إذا استمر ما وصفه بـ “الظلم التحكيمي”، وطالب تركي آل الشيخ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل ، كما اتهم التحكيم المصري بالانحياز ضد ناديه، وطالب بتحكيم أجنبي للمباريات أو الانسحاب من الدوري المصري ، واستجاب اتحاد الكرة للمطلب شريطة أن يتكفل النادي بمرتبات الحكام الأجانب.

يمكنك أيضا قراءة More from author