رد هند البلوشي وبكاءها بسبب الشامتين في مرضها

هند البلوشي

رد هند البلوشي وبكاءها بسبب الشامتين في مرضها

هند البلوشي ترد على الشامتين في مرضها وسط موجة شديدة من الغضب والاستياء والحزن لديها بعد ما لاقته من تعليقات مسيئة جراء إعلانها لمرضها النادر.

في الفترة الأخيرة أعلنت النجمة الكويتية هند البلوشي عن إصابتها بمرض خطير لم يتم اكتشاف طبيعته الى الان او اكتشاف العلاج المناسب له.

وبعد إعلانها لهذا الخبر المؤسف انهالت عليها التعليقات المسيئة والشامتة فيما وقع لها من مرض خاصة مع طبيعته الغير معروف مدى خطورتها إلى الآن.

الأمر الذي أثار غضب واستياء هند وجعلها تشعر بالحزن الشديد، وهو ما ظهر عليها واضحاً في ردها على التعليقات المسيئة التي تلقتها.

فخرجت عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها على سناب شات لتتحدث عن مرضها فلم تستطع أن تتمالك دموعها.

قالت في الفيديو:”أنا كل يوم بقول حسبي ربي ونعم الوكيل، لا أحتاج أن أدعي على أحد، وكلت ربي ودعيت اللهم رد كيدهم في نحورهم لكل من أراد بي سوء”.

” وأنا قلت عن حالتي في فيديو على السناب لكي تبرر سبب غيابي ومو مشان أشحت منكم حق العلاج متل البعض، وأنا للحين ما تلقيت العلاج المناسب، لأنه ما اتعرف نوع البكتريا حتى الآن”.

وأوضحت قائلة:”وذلك لأن الدكتور لازم ياخذ عينة ويحللها ليعطيني الدواء المناسب.. وكفى كلام عن أن ما حدث لوجهي بسبب النفخ وعمليات التجميل..أنا ما شكيت مرضي ليكن سكينه لله وما أريد إلا دعواتكم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author