سبب ظهور علا الفارس في سفارة السعودية بالأردن

علا الفارس

سبب ظهور علا الفارس في سفارة السعودية بالأردن

ظهور علا الفارس في سفارة السعودية بالأردن للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 88 للملكة يثير الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسم جديد يظهر إعتراضًا على هذه الزيارة.

نشرت الاعلامية الاردنية علا الفارس أحدث صورة لها من داخل السفارة السعودية بالمملكة الأردنية مع الامير خالد بن فيصل بن تركي أل سعود “سفير المملكة بالأردن” عبر حسابها الرسمي على مواقع الصور الشهير انستقرام.

وأرفقت معها رسالة شكر كبيرة له على دعوته للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 88، فكتبت له قائلة:

“مع سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن .. شكرا على الدعوة لمشاركة أشقاءنا احتفالاتهم باليوم الوطني الثامن والثمانين وكل عام والمملكة العربية السعودية بالف خير ..أمنياتي الدائمة بمزيد من التقدم والازدهار”.

 

الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي ضدها من جديد، فشن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر وسم جديد بعنوان  #سفارتنا_بالاردن_تكرم_علا_فارس، استطاع أن يحتل المركز الاول ضمن قائمة الأكثر تداولًا بالمملكة العربية السعودية.

مستنكرين فيها هذه الدعوة التي اعتبروها مسيئة إلى بلادهم، على خلاف الواقعة السابقة التي ظهرت فيها علا وعلقت على قرار الرئيس الأمريكي ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة اسرائيل بشكل يسيئ إلى المملكة وبالتالي لا يجوز تكريمها على حد قولهم .

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author