ريم البارودي تكشف هذا الأمر عن آيتن عامر وتهنئها على مولودها الثاني

رزقت النجمة آيتن عامر بمولود جديد، ولهذا السبب النجمة الشابة ريم البارودي تهنئ آيتن عامر على مولودها الثاني في منشور نشرته ريم البارودي على صفحتها على إنستجرام تهنئ فيها آيتن عامر على قدوم مولودها الثاني والتي أعلنت آيتن عن قدومه مؤخرًا، وكذلك على الجائزة التي حصلت عليها.

ريم البارودي
ريم البارودي

ريم البارودي تهنئ آيتن عامر على مولودها الثاني

نشرت ريم البارودي منشور على حسابها على إنستجرام تهنئ فيه صديقتها أيتن عامر بقدوم مولودها الجديد، حيث نشرت صورة لأيتن وكتبت لتبارك لها على الجائزة التي حصلت عليها من مهرجان “الفضائيات العربية” وعلى قدوم مولودها الثاني.

قالت فيها: “مبروك حبيبتي تستاهلي كل جائزة وتكريم عن جدارة كفاية إنك مخلصة ومحبة للفن وكنتي حامل وبتصوري، وفي ناس قليلة أوي سابت الدور العظيم سماح وفضلت تقول مالها أيتن تخنت كده ليه، كان نفسي أرد عليهم وأقولهم حامل، يا لا بقى يا مزة ونجمة الجيل إدلع يا كايدهم مبروك حبيبيتي وبنت قلبي».

وبهذا كشفت ريم أن أيتن عامر كانت تصور مسلسل “أيوب” الذي عرض في رمضان 2018 وهي حامل، وتحملت كثيرًا تعليقات كانت تكتب عنها بسبب زيادة وزنها هذه الفترة ولم ترد عليها، وباركت لها وتمنت لها السعادة هي وأسرتها.

آيتن عامر وزوجها
آيتن عامر وزوجها

يذكر أن أيتن عامر فاجأت جمهورها بإعلانها خبر إنجابها لطفلها الثاني من زوجها محمد عز العرب الذي أطلقت عليه إسم يوسف، حيث نشرت صورة لها مع زوجها من شهور حملها الأخيرة، على حسابها الخاص على موقع إنستجرام، وعلقت عليها بقولها: “مفاجأة.. شكرًا لكل آللى كانوا بيدعولى من قلبهم حبيت أقول الخبر فى أول ظهور إعلامى بعد ما ربنا كرمنا بيوسف محمد عز العرب”.

وفي أول ظهور لها بعد إنجابها، حضرت أيتن مهرجان الفضائيات العربية  والتي كرمت فيه إدارة المهرجان أيتن عامر عن دورها في مسلسل “أيوب” الذى عرض رمضان الماضي، مع الفنان مصطفى شعبان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author