مارك زوكربيرغ يمدد فترة إصلاح فيسبوك حتى 2019

مارك زوكربيرغ يمدد فترة إصلاح فيسبوك حتى 2019
مارك زوكربيرغ يمدد فترة إصلاح فيسبوك حتى 2019

يعد تطبيق فيسبوك أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداماً على مستوى العالم ، حيث يحظى بشعبية كبيرة ، نظراً لسهولة استخدامه ، ولكن بالرغم من ذلك ، تواجه الشركة مهاما ومقايضات صعبة، تجبرها على تمديد فترة إصلاح الموقع الإلكتروني لسنتين إضافيتين كحد أدنى.

مد فترة إصلاح فيسبوك حتى عام 2019

وأعلن مؤسس ومدير فيسبوك ، مارك زوكربيرغ ، أن الشركة ستمد فترة الإصلاح التقني لفيسبوك حتى عام 2019 ، حيث كان من المقرر أن تنتهي عملية الإصلاح الكلية لفيسبوك مع نهاية العام الجاري ، أي بعد سنة كاملة من الإصلاحات التي بدأت في 2017 ، واستهدفت سياسات النشر وخصوصية المستخدم وغيرها.

مارك زوكربيرغ يجد صعوبة في عملية إصلاح فيسبوك

وأكد زوكربيرغ أنه سينشر مجموعة من الملاحظات التي يناقش فيها طرق معالجة المشاكل الرئيسية التي تواجه فيسبوك ، مشيراً إلى صعوبة اتخاذ بعض القرارت المتعلقة بعملية الإصلاح.
وقال مدير الشركة: “نواجه أحيانا مقايضات صعبة ، تلزمنا الاختيار بين مبادئنا التي نقدرها ، وبين ما يجب فعله لحماية الناس وخصوصيتهم”.
والجدير بالذكر ، أن فيسبوك أجبرت على الدخول في عملية إصلاح وتطوير شاملة لموقعها ، عقب الفضائح التي تعرضت لها مؤخرا وعلى رأسها “كامبريدج أناليتيكا” ، كذلك استخدام الموقع لنشر الأخبار الكاذبة أو التأثير على نتائج الانتخابات السياسية حول العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author