الحكم بالسجن المشدد 10 سنوات لمواطن هتك عرض صينية

الحكم بالسجن المشدد 10 سنوات لمواطن هتك عرض صينية
الحكم بالسجن المشدد 10 سنوات لمواطن هتك عرض صينية

مع تزايد معدل انتشار جرائم الاغتصاب مؤخرا ، أصبح الأمر يحتاج إلى ضرورة سن قوانين شديدة العقوبة لكل من يقدم على ارتكاب مثل هذه الجرائم للحد من انتشارها.

السجن المشدد 10 سنوات لمصري هتك عرض صينية

قضت محكمة مصرية، بالسجن المشدد 10 سنوات بحق مواطن؛ لاتهامه بهتك عرض دكتورة صينية تعمل في معهد كونفوشيوس التابع لجامعة القاهرة، وتدعى يوليا ليو، كما حاول سرقتها بالإكراه في منطقة بين السريات بالجيزة.

المتهم تتبع الدكتورة الصينية حتى مسكنها

وأحالت النيابة العامة المتهم، 28 سنة، لمحكمة الجنايات بعد إدانته بهتك عرض المجني عليها ، بالقوة والتهديد، وذلك بعد أن تتبعها خلسة خلال سيرها بالطريق العام حتى وصلت إلى باب مسكنها.
ويشار أن المتهم قام بدفع المجني عليها عنوةً إلى داخل منزلها واعتدى عليها ضربًا، حيث تمكن من طرحها على سريرها وأمسك بها بشدة، لكنها قاومته، قبل أن يهددها بإصابتها بسلاح أبيض.

المتهم هتك عرض الدكتورة وسرقها

وأكدت التقارير أن الجاني كان قد اقتراب من إكمال اغتصاب الدكتورة لكن حينما طال وقت اعتدائه على المجني عليها وخشي ضبطه من جيرانها ، عقب استغاثتها ، فر هاربًا، كما تمكن من سرقة مبالغ مالية من المجني عليها بالإكراه بعد ارتكابه جريمته السابقة ، وأثار في نفسها الرعب .

ضبط المتهم وبحوزته المبلغ المسروق

هذا وأبلغت المجني عليها جيرانها وأصدقاءها ومالك العقار بالواقعة ، حيث تمكنوا من الوقوف على شخص المتهم من خلال الاطلاع على كاميرات المراقبة ، وضبطوه وعثروا بحوزته على جزء من المبلغ المالي المسروق، وسملوه لاحقا إلى الشرطة.

يمكنك أيضا قراءة More from author