التعليق الاول لنادين نسيب نجيم بعد وفاة والدها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق نادين نسيب نجيم بعد وفاة والدها التي حدثت قبل أيام قليلة، وجاء تعليق تعليق نادين نسيب نجيم بعد وفاة والدها لتشكر فيه كل من دعمها وكل من قدم لها التعازي في وفاة فقيدها.

نادين نجيم
نادين نجيم

تعليق نادين نسيب نجيم بعد وفاة والدها على تويتر

بعد وفاة والد نادين نسيب نجيم، قدم لها أصدقائها وزملائها في الوسط الفني التعازي، وقامت نادين بدورها بنشر تغريدة على موقع التغريدات القصيرة تويتر تشكرهم فيه على دعمهم ومحبتهم قائلة: “شكرًا لكل حدا وقف حدّي وكان معي بهي الأوقات الصعبة، شكرًا على دعواتكن وعلى القوة يلي عطيتوني ياها بمحبتكن ووقفتكن الصادقة حدي، شكرًا جمهوري الوفي آللي بعجز دائمًا عبر عن امتناني الكبير إلكن. إن شاء الله ما بتشوفوا مكروه بأي شخص عزيز على قلوبكن. والله يحميكن”.

وكانت نادين نسيب نجيم، قد نعت والدها قبل عدة أيام عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قائلة: “الله يرحمك يا بيي وتكون روحك بالسما بحبك رح نلتقى.. نسيب نجيم اسمك كان بركي عليي”.

يذكر أن أخر أعمال نادين نسيب نجيم، كان مسلسل«طريق»، والذي عرض في سباق دراما رمضان 2018، وشاركها بطولته: عابد فهد، وفاء الموصللي، ختام اللحام، عبدالهادي الصباغ، زينة مكي، جنيد زين الدين، وغيرهم، والعمل مأخوذ عن قصة للأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، وإخراج رشا شربتجي.

يمكنك أيضا قراءة More from author