فريق واما يعود مرة أخرى ويبدأ تحضير ألبومه الجديد صيف 2019

بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية وتقديم أعمال مشتركة لكل الفريق، يعود فريق واما من جديد، ليمتع جمهوره بألبوم جديد، وبأسلوب جديد، وذلك بعد أن تعاقد أعضاء فريق واما مع المنتج ياسر خليل على إنتاج ألبوم غنائي جديد، من المقرر طرحه في صيف 2019.

فريق واما يحضر لألبوم جديد

سيعود واما للظهور مرة أخرى، بعد أن تعاقد مع المنتج ياسر خليل وشركته Highway لإنتاج ألبومهم الغنائى الجديد، والذى يتم التحضير له حاليًا لطرحه فى الأسواق في صيف 2019.

كما ستقوم الشركة المنتجة بإدارة أعمال “واما” والاتفاق على حفلاتهم داخل مصر وخارجها.

ويتم حاليًا عقد جلسات عمل بين فريق واما مع ياسر خليل للاستقرار على الأغنيات التى سيتم تقديمها فى الألبوم، والذي سيكون بشكل مختلف عن ما قدموه من قبل ووضعهم فى مكانتهم الفنية التى يستحقها الفريق.

وعبر نادر حمدى عن سعادته بهذه الخطوة مع جمهوره على إنستجرام قائلًا: “الحمدلله فريق واما راجعين وبقوة إن شاء الله مع أفضل إدارة أعمال الأستاذ ياسر خليل وشركة هاي واي”.

بينما نشر فهمي صورة له مع أعضاء الفريق، والمنتج ياسر خليل عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: “‏تم بحمد الله التعاقد مع المنتج ياسر خليل / شركة هاي واي على عدد 3 ألبومات مع فريق واما…. ادعولنا”.

يذكر أن ياسر خليل وشركته Highway، تعاقدت منذ فترة مع الفنان رامي جمال لإدارة أعماله، كما سيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن باقي تعاقدات الشركة والتي ستكون مفاجأة في الوسط الفني.

ويعتبر فريق واما، أحد أقدم الفرق الغنائية فى مصر، ويتكون من النجوم أحمد فهمى، وأحمد الشامى، ومحمد نور، ونادر حمدي، وكانت بداية انطلاقتهم عام 2002 مع ألبوم يا ليل.

يمكنك أيضا قراءة More from author