حنان ترك ترد على مهاجمة سما المصري لها بسبب الحجاب

 

حنان ترك ترد على سما المصري بعد مقطع الفيديو المتداول لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حتى قررت حنان ترك ترد على سما المصري وتخرج عن صمتها أخيرًا، خاصًة أنها التزمت الصمت فترة طويلة عقب خلع النجمة حلا شيحة الحجاب، والعودة للتمثيل، ورغم مقارنة البعض لها، ومطالبتها بتحديد موقفها من الحجاب في الآونة الأخيرة، إلا أن حنان ترك لم تهتم بتوضيح أي شئ للصحافة ووسائل الإعلام، إلى أن شاركت الراقصة سما المصري مقطع فيديو لها!.

 

حنان ترك ترد على سما المصري
حنان ترك ترد على سما المصري

 

يبدو أن المقطع الذي نشرته سما المصري، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، كان إستفزازيًا بما فيه الكفاية، حتى ترد عليه النجمتين المعنيين بالأمر، حيث وجهت فيه رسالة للفنانة المعتزلة حنان ترك، والفنانة حلا شيحة، حيث قالت “أنا مش مع اللي حلا عملته، الحجاب مش لعبة، طالما لبستي الحجاب متقلعيهوش، وأنا بقول رأيي الذي لا قيمة له على الإطلاق”.

أضافت سما قائلة “رسالة للأستاذة حلا شيحة وحنان ترك، هتروحوا مني فين، حنان هتقلع الحجاب زي حلا، وافتكروا كده كويس، ولما ده يحصل، هبقى أقول ليه خلعته، وإيه الأسباب اللي دعتني لإعلان هذا الأمر حاليًا”.

ردت الفنانة المعتزلة حنان ترك على سما المصري رد صريح وقاطع، حيث قالت مستنكرة “هذا الأمر يخصني أنا فقط”.

تابعت حنان قائلة “الحجاب وكل ما يخص تعاليم ديني، هو علاقة بيني وبين الله، وليس من حق أحد التدخل فيها على الإطلاق”.

يذكر أن حلا شيحة ردت هي الأخرى على سما، حيث أعادت حلا نشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قالت “سما المصري تقصف جبهة حلا شيحة وتتنبأ بخلع حجاب حنان ترك”، فعلقت قائلة “يعني إيه تقصف جبهة دي؟ هو إحنا في حرب؟ ومين سما دي؟”.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author