أحذية كلاسيكية من Geox لخريف وشتاء 2018

أحذية خريف وشتاء 2018 من مجموعة Geox

تميزت أحذية خريف وشتاء 2018 من مجموعة Geox الاخيرة بالجمع بين أصالة الماضي وحداثة التطورات المعاصرة، لتكون الراحة الكلاسيكية هي رمزًا للعلامة التجارية للأحذية الإيطالية في العالم.

تنوعت تصميمات الاحذية بالمجموعة ما بين الجلد الأسود أو السلس أو المصبوغ أو المثقب أو المبطّن ، فيعود إلى الأحذية والأحذية الرياضية المستوحاة من الأحذية العسكرية التي تعتمد على المرقعة المتقنة والمبرز باللفائف والرقائق والحلقات الذهبية.

يعد النموذج الأسود ، الذي تم الارتقاء به عن طريق مواد متناقضة ، رائع كحذاء عالي أو كاحل ، أو في إصدار حذاء المشي المصنوع بالفراء أو بألواح مطاطية.

فهي نماذج ملائمة لجميع الأغراض قابلة للتكيف مع الاستخدام الشتوي المكثف والمتطلب، هذا وترصع الأصابع المربعة والكعوب النحيلة الأشكال الأنيقة والأنثوية أحذية الملاعب و الأحذية المزينة بابزيم كبير.

مصنوعة من الجلد الناعم المقاوم للماء ، مزيج من الأسود والأزرق والبني يبرز طابعه الحضري ، وهو توازن من النمط الكلاسيكي والحديث.

هذا تظهر أجواء السبعينات في الأحذية التي تستحضر التصورات الرجالية: الجلود الناعمة والدرجات الكونياكية الدافئة ، الثقوب وتمتزج مع الكعب الصلب والنعل الأساسي ، مما يعطي نظرة متناقضة حديثة وحديثة.

يمكنك أيضا قراءة More from author