أحدث أحذية حريمي من Roberto Cavalli لشتاء 2018

أحدث أحذية حريمي من Roberto Cavalli لشتاء 2018

إستهلّي الموسم الجديد بإطلالة خاطفة للأنظار عندما تنتعلين جزمة رائعة من مجموعة Roberto Cavalli لموسم خريف وشتاء 2018.

لا شكّ في أنّ مجموعة بول سوريدج الأحدث للجزمات ستلبّي ذوقك، فهي تتميّز بتصاميم رائعة ومُبتكرة من أقمشة فريدة تتناسق مع أيّ إطلالة سواء كانت يومية أو أنيقة للسهرات. كوني على ثقة إذاً أنّ هذه الجزمة ستكون خيارك الأول والمثالي مع أيّ أسلوب تريدين التألق به.

وفي التفاصيل أنّ المجموعة تزاوج ما بين التصميم الأنيق ببساطته مع الألوان الخريفية الدافئة لابتكار باقة من الأحذية الأساسية للفصل المقبل.

فسواء وقع خيارك على جزمة ذات جزء علوي منخفض عند الكاحل بنقشة جلد الثعبان، أو تلك الأنيقة ذات التأثير المتدرّج، لا شكّ في أنك ستكونين محطّ أنظار كلّ من حولك.

نبذة عن مجموعة Roberto Cavalli:

تُعتَبر مجموعة Roberto Cavalli المتمركزة في فلورنسا والخاضعة لصندوق الاستثمار الإيطالي كليسيدرا أس جي آر، واحدةً من أهم الشركات الإيطالية في قطاع الموضة، والأكسسوارات الفاخرة وأسلوب الحياة.

تندرج المحفظة الواسعة من العلامات المشهورة عالمياً (Roberto Cavalli, Just Cavalli, Cavalli Class, Roberto Cavalli Home, Roberto Cavalli Junior، النظارات، العطور والساعات) في مختلف شرائح المنتجات الراقية.

تُجسّد علامة Roberto Cavalli التي تتميز بسمات جمالية ديناميكية معاصرة الروح الإيطالية والمتوسطية، والحرفيّة العالية والإرث المتجذر في فلورنسا. تركّز مجموعاتها النسائية والرجالية على أناقة عصرية تلائم شتى المناسبات، محتفيةً بأسلوب حياة فاخر وعامر بالفرح.

كما تُدير المجموعة حالياً شبكةً تضمّ 49 متجراً يتم تشغيله مباشرةً و25 متجراً حاصلاً على امتياز في مدن مثل ميلانو، وروما، ولندن، وباريس، ونيويورك، وميامي، ودالاس، ولوس أنجلوس، وموسكو، وساو باولو، ودبي، ومدينة الكويت، وبكين، وهونغ كونغ وغيرها. 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author