وفاة المذيع الأردني سعد السيلاوي مراسل قناة العربيه

سعد السيلاوي

خبر وفاة المذيع الآردني سعد السيلاوي مراسل قناة العربيه

وفاة المذيع الآردني سعد السيلاوي مراسل قناة العربية قبل ساعات قليلة من اليوم السبت الموافق 1 سبتمبر الحالي، وذلك نتيجة إصابته بإلتهاب رئوي حاد، نتج عنه توقف عضلة القلب، أدى ذلك لوفاته على الفور.

لقى الاعلامي الاردني سعد السيلاوي حتفه أثناء تواجده في لبنان، تحديدًا داخل أحد الفنادق بالعاصمة اللبنانية بيروت، وجاري نقل جثمان الفقيد من لبنان إلى العاصمة الاردنية عمان على وجه السرعة حسب تصريح بعض المصادر المقربة.

جدير بالذكر أن الاعلامي الراحل أصيب منذ عدة سنوات بمرض السرطان في الحنجرة، وقام بعملية جراحية لاستئصالها في كندا عام 2013 تحت إشراف فريق طبي برئاسة الطبيب روجر طابا، أحد أكبر المختصين في عمليات استئصال الحنجرة، ضم عددًا من الأطباء السعوديين والكويتيين.

هذا وقد صرح بعض المقربين من الراحل أن  الأطباء أكدوا أن وفاته كانت لتداعيات ظروفه المرضية السابقة التي أصيب بها منذ عدة أعوام.

يذكر أن الإعلامي الراحل سعد السيلاوي عمل بمجال الاعلام لمدة 33 عامًا، كان من أبرزها تغطيته الاعلامية للاحتلال الامريكي البريطاني للعراق، مقابلة صحفية مع الراحل الملك حسين بن طلال ومقابلة مع الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

يمكنك أيضا قراءة More from author