صور نانسي عجرم وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما العاشر

وسط أجواء مليئة بالعاطفة والرومانسية تحتفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها  بعيد زواجها العاشر من الدكتور فادي الهاشم في براغ عاصمة جمهورية التشيك، حيث أختارت نانسي عجرم وزوجها  الاحتفال بهذه المناسبة المميزة برفقة الأصدقاء، وقد شاركت نانسي عجرم صورًا لها مع زوجها احتفالًا بعيد زواجهما العاشر.

عيد زواج نانسي عجرم وزوجها العاشر

احتفلت الفنانة ناسي عجرم مع زوجها الدكتور فادي الهاشم بذكري زواجهما العاشرة، في براغ بتشيك، وقامت نانسي بمشاركة محبيها صور لها مع زوجها عبر خاصية الاستوةي علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتبت عليها: “يارب بارم حبنا .. ذكري زواجنا العاشر”.

وشاركت نانسي جمهورها بصوره تجمعها مع زوجها ومجموعة من أصدقائها، وعلقت قائلة: “الازواج والزوجات منذ عام 2008، الذكري السنوية العاشرة لزواج سعيد”.

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم والدكتور فادي الهاشم زوجها لديهما ابنتان ميلا وإيلا وينتظران مولودهما الثالث.

يشار إلي أن نانسي احيت مؤخرا حفلًا غنائيًا في دولة الكويت خلال عيد الاضحي المبارك، حيث أنها قد تألقت فيه بفستان طويل باللون الوردي، وقدمت مجموعة من أفضل أغانيها، معربة عن سعادتها بحفاوة استقبال الجمهور لها.

يمكنك أيضا قراءة More from author